الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط لصوص هيئة الاستثمار بـ«العاشر من رمضان»

سقوط لصوص هيئة الاستثمار بـ«العاشر من رمضان»
سقوط لصوص هيئة الاستثمار بـ«العاشر من رمضان»




كتب ـ سيد دويدار


فى إطار جهود الأجهزة الأمنية، لكشف ملابسات واقعة قيام مجهولين بسرقة 5 خزائن صغيرة، بها مبالغ مالية وبعض الأوراق والأختام بالإكراه من مبنى جمعية المستثمرين وفرع هيئة الاستثمار بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، والعثور على إحدى الخزن وبداخلها الأوراق خلف المبنى.
وأسفرت جهود البحث الجنائى بالتنسيق بين قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الشرقية، من خلال جمع المعلومات أن مرتكبي الجريمة يتزعمهم إسلام. س عامل نظافة بجمعية المستثمرين، وفور القبض عليه اعترف بارتكابه الواقعة بمساعدة ابن عم حمادة. م 27 سنة، عامل، وتامر.ر 24 سنة، و٣ آخرين.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثانى والثالث وبحوزتهم 46 ألفا و825 جنيها من إجمالى المبلغ المستولى عليه 146 ألف جنيه، واعترفوا بارتكابهم الحادث بالاشتراك مع باقى المتهمين، وقرر الأول أنه استغل عمله بالجمعية واتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة، وأنهم عقب استيلائهم على محتويات الخزن، قاموا بإلقائها بإحدى الترع للتخلص منها.
كما أرشد المتهم الثانى عن السلاح المستخدم «بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار»، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الأربع خزن من الترعة بإرشاد المتهمين، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين والمبلغ المالى المتبقية.