الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلامى الألمانى «دينيس دراكى» لـ«روزاليوسف»: خروج مصر مفاجأة قوية

الإعلامى الألمانى «دينيس دراكى» لـ«روزاليوسف»: خروج مصر مفاجأة قوية
الإعلامى الألمانى «دينيس دراكى» لـ«روزاليوسف»: خروج مصر مفاجأة قوية




حوار - محمد جمال


نجحت «روزاليوسف» فى التواصل مع الصحفى الألمانى «دينيس دراكى» المكلف بتغطية المنتخب الالمانى الآن بكأس العالم لموقع جول العالمى.

■ فى البداية: كيف شاهدت تعثر المنتخب الالمانى فى البداية أمام المكسيك؟
- فوجئ الجميع بالأداء الكارثى ضد المكسيك وكانت ألمانيا اداؤها سيئاً أكثر من اللازم وقد واجهت مرارًا وتكرارًا هجمات مرتدة سريعة من قبل المكسيكيين وكان اللاعبون غير مركزين، لأن جميع اللاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة ولذلك كانت صدمة  بالنسبة لنا ان ألمانيا تواجه مثل هذه المشاكل خاصة عدم التركيز من قلبى الدفاع ضد المكسيك، على سبيل المثال، كان ماتس هاملز وكيميتش وسامى خضيرة، الذين عادة ما يكونون من اكثر اللاعبين تركيزا و من كبار الفريق كانوا سيئين للغاية
■ كيف ترى حظوظ المنتخب الالمانى؟
- أعتقد أننا كنا فريقاً أفضل ضد السويد وعلينا الفوز على كوريا.
■ ما رأيك فى استبعاد ليروى سانى و هل اثر على الفريق؟
- لكى نكون صادقين كلما لعب لألمانيا، كان واحدا من أسوأ اللاعبين فى الملعب. لا يبدو أنه يتناسب مع نظام وخطة وطريقة لعب يواكيم لوف وكان لديه فرص كثيرة ولم يستغلها، إنه يلعب بشكل جيد فى مانشستر سيتى، وللأسف لم يثبت ذلك فى المنتخب الوطنى، لذلك أعتقد أنه كان من الصواب عدم استدعائه.
■ ما تقييمك لاداء الفراعنة؟
- فى المباراة الاولى أمام اوروجواى اعتقد ان غياب محمد صلاح لاعب ليفربول والمميز للغاية قد اثر بشكل كبير على المنتخب وأدى ذلك للخسارة.
■ وبالنسة لمباراة روسيا؟
- أرى انها مفاجأة كبيرة خروج مصر من الدور الاول لكأس العالم وأرى ان مصر لم تكن قادرة على الأداء بشكل جيد لأن صلاح كان لا يزال مصابًا قليلا وتفاجأت من اداء روسيا فى المباراة.
■ هل روسيا قادرة على الاستمرار فى البطولة؟
-  يبدو أنهم تحسنوا بشكل جيد منذ آخر بطولة أوروبية وهى كأس القارات العام الماضى وتحسنوا فى أدائهم.