الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فورى» تطبق مبدأ الشمول المالى بالتعاون مع «كوكاكولا مصر»

«فورى» تطبق مبدأ الشمول المالى بالتعاون مع «كوكاكولا مصر»
«فورى» تطبق مبدأ الشمول المالى بالتعاون مع «كوكاكولا مصر»




استكمالًا لسلسلة نجاحاتها فى السوق المصرية، أطلقت منصة الدفع الإلكترونى الرائدة «فوري» خدمة جديدة بالتعاون مع شركة «تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر»؛ لتحصيل الأموال من التجار عن طريق ماكينات فوري، بما يساهم فى تحويل تجار كوكاكولا مصر من الدفع النقدى إلى منظومة الدفع الإلكترونى..
وتتضمن هذه الخدمة الجديدة من «فوري» عدة مزايا غير تقليدية لتجار «كوكاكولا مصر»، حيث تسمح لمندوبى المبيعات بإجراء المزيد من الجولات على العملاء بحرية وأمان، بما يعود على تسهيل العملية البيعية وزيادة المبيعات.
وتندرج الخدمة الجديدة التى توفرها «فورى» لتجار «كوكاكولا مصر»، ضمن اتجاه الحكومة المصرية لتعميم مبدأ «الشمول المالي»، بعد أن أطلق البنك المركزى المصرى مبادرة تدعو جميع البنوك المصرية لتطبيق مبدأ الشمول المالى وتحفيز جميع طبقات المجتمع على فتح حسابات بنكية.
ومن جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة شركه «تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر» م.عبد الجليل بشر عن سعادته بالخدمة الجديدة التى ستقدمها «فوري» لتجار «كوكاكولا مصر»،  مؤكدًا على ثقته فى أن ذلك سيدفع نحو تطوير نشاط الشركة فى السوق المصرية، ومراقبة حركة المبيعات وزيادة حجم التعاملات التجارية.. وفى هذا الصدد، قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة «فوري»، إن التعاون الجديد مع شركة « كوكاكولا مصر»، وتفعيل منظومة التحصيل والدفع الإلكترونى يهدف إلى مساعدتها فى معرفة الاستهلاك والقيمة الشرائية لكل تاجر، وتسهيل عملية تحصيل الأموال.