الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الوزراء: خطاب شكر لـ«التجارة والصناعة» لسرعة حسم الشكاوى

مجلس الوزراء: خطاب شكر لـ«التجارة والصناعة» لسرعة حسم الشكاوى
مجلس الوزراء: خطاب شكر لـ«التجارة والصناعة» لسرعة حسم الشكاوى




كتب - رضا داود


تلقت وزارة التجارة والصناعة خطاب شكر من مجلس الوزراء لجهودها الدءوبة واستجابتها السريعة لحل كافة الشكاوى الواردة من المواطنين وبصفة خاصة المتعاملين مع الوزارة من جمهور الرأى العام مثل المصدرين والمستوردين ورجال الصناعة والتجار .
وأكد الخطاب ارتفاع نسب حسم الشكاوى الموجهة للوزارة عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ( بوابة الحكومة الإلكترونية) الى جانب الموقع الرسمى لوزارة التجارة والصناعة www.mti.gov.eg وحساب الوزارة على وسائل التواصل الاجتماعى https://www.facebook.com/mift. media/ .
وصرح مصدر مسئول بالوزارة بأنه يجرى حاليًا تفعيل خاصية الاتصال المباشر مع جمهور المواطنين من خلال إنشاء مركز اتصال (call center) لتحقيق مزيد من التواصل مع جمهور الرأى العام، إلى جانب تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تسهيل عملية استقبال الشكاوى والمقترحات من مختلف المنافذ المباشرة وغير المباشرة، وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة بشأن الاستفسارات, فضلًا عن وضع نظام تفاعلى يضمن المتابعة والتواصل عبر جميع قنوات التواصل المتاحة وهو ما يسهم فى تلبية احتياجات ومتطلبات جمهور المتعاملين مع الوزارة سواء بالطرق التقليدية أو الإلكترونية الحديثة.