الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يهدد «الرباعى الدولى»

الزمالك يهدد «الرباعى الدولى»
الزمالك يهدد «الرباعى الدولى»




كتب ـ وائل سامى


دخل نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى مفاوضات جادة مع مدير فنى أجنبى لتولى مهمة تدريب الفريق، رغم إعلان مسئولى الزمالك فى وقت سابق أن النادى لا يتفاوض مع أى مدربين أجانب وأن خالد جلال مستمر على رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء.
وذكرت تقارير صحفية يونانية أن الزمالك دخل فى مفاوضات الأسبوع الماضى مع المدرب جورجيوس دونيس، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق، رغم أنه سبق وأن فاوضه منذ شهور.
وأشارت التقارير اليونانية إلى أن دونيس رفض تدريب الزمالك، كما رفض تدريب الأهلى أيضا بعد رحيل حسام البدرى المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء.
وتشهد الفترة الحالية مفاضلة مجلس إدارة نادى الزمالك بين مدربين اثنين أجنبيين لتولى تدريب الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل بعد الاستقرار على التعاقد مع مدير فنى جديد لقيادة القلعة البيضاء.
ويفاضل مجلس إدارة القلعة البيضاء بين المدرب الأورجويانى خورخى دى سيلفا المدير الفنى الأسبق لنادى النصر السعودى والبرازيلى جورجينو المدير الفنى لنادى فاسكو ديجاما البرازيلى.
وقرر مجلس الزمالك تولى مدير فنى أجنبى جديد المسئولية الفنية خلال الموسم المقبل مع منح خالد جلال حرية البقاء بمنصب المدرب العام، فى ظل رغبة الإدارة فى التعاقد مع مدرب أجنبى.
 وكان الزمالك قد عزز صفوفه بـ4 صفقات قوية خلال الصيف الحالى بالتعاقد مع بهاء مجدى وإبراهيم حسن وعمر السعيد والحارس عماد السيد.
وعلى صعيد متصل رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، فكرة رحيل مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق عن القلعة البيضاء خلال الموسم الكروى المقبل.
وأكد مجلس الزمالك موافقته على رحيل مصطفى فتحى، بشرط تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية، خاصة أن اللاعب أبدى رغبته فى استمرار تجربة الاحتراف بالموسم الجديد.
وكان وكيل اللاعب قد أعلن عن تلقيه عرضا من الدورى الإيطالى، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة تطورات جديدة فى مصير اللاعب داخل القلعة البيضاء.
وفى نفس السياق توعد مرتضى منصور رئيس الزمالك طارق حامد وشيكابالا وكهربا وعلى جبر بالعقوبات والتجميد بسبب تمردهم على النادى وإغلاق هواتفهم وعدم الرد على مسئولى النادى من أجل حسم مصيرهم خاصة فى ظل تمسك شيكا وكهربا وجبر بالرحيل عن الفريق على سبيل الاحتراف الخارجى، ورفض طارق حامد إحضار النسختين المتبقيتين من عقده الجديد مع النادى والذى يعد لاغيًا فى حالة عدم إحضارهما.