الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أيها الأغبياء.. «الكدب ملوش رجلين»

أيها الأغبياء.. «الكدب ملوش رجلين»
أيها الأغبياء.. «الكدب ملوش رجلين»




أمران لا حدود لهما؛ خيانة الإخوان لبلدهم، وغباؤهم. فرغم أن المقولة الشهيرة تؤكد «لكل داء دواء» إلا أن «الغباء الإخوانى» مرض عضال متأصل فى أعضاء الجماعة الإرهابية. فعناصرها تسير كقطيع الأغنام، لا يفكرون ولا يناقشون، فعقولهم فارغة، إلا من خيانة واستهداف مصر.
تلك الحماقات كشفتها واقعة إقدام «اللجان الإلكترونية للتنظيم الإرهابى» على نشر أكاذيب ساذجة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، تقول: «إن الدولة رفعت أسعار فواتير الكهرباء بصورة مبالغ فيها» وذلك بهدف تأجيج مشاعر الناس.  
الكذب وصل إلى حد إدعاء أحدهم أن فاتورة الكهرباء جاءته بمبلغ 8029 جنيهًا. وسارعوا بنشر هذه الشائعة على مواقع التواصل، وراح الموالون للجماعة يتداولون نفس البوست، مع اختلاف اسم الشخص صاحب الفاتورة، محاولين الترويج لفكرة أن الدولة تستهدفهم وترفع عليهم فقط الكهرباء!
تلك الواقعة كشفت مدى جهل أعضاء تلك الجماعة، إذ حاولوا خلق حالة قلق شائعة، لكن غباءهم جعل القاصى والدانى يعرف أن ما يقولون كذبًا، إذ لم يكلف الإرهابى (الذى ابتكر هذه الفكرة الشريرة) نفسه بأن يقول للجانه الإلكترونية «غيروا قيمة الفاتورة من بوست لآخر. إلا أن الله أعماهم وفضح أكاذيبهم».