الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يجدد تمسكه بفييرا وينفى التفاوض مع جعفر






 نفى فاروق جعفر المدير الفنى السابق لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش ما تردد مؤخرا عن دخول نادى الزمالك معه فى مفاوضات لتولى تدريب فريق الكرة خلفا للبرتغالى جورفان فييرا.

وكانت أبناء قد ترددت مؤخرا عن اقتراب جعفر من تولى تدريب الزمالك خلفا لفييرا على خلفية الخلاف الذى نشب بين المدرب البرتغالى ومجلس الادارة، وقال «جعفر لم يفاتحنى أحد فى هذا الشأن ، وكل ما تردد ما هو إلا اجتهادات شخصية ولا أساس لها من الصحة» وهو ما نفاه أيضا رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مؤكدا تمسك الإدارة بفييرا.

ورغم نفى جعفر إلا أن مصدر داخل لجنة الكرة أكد لـ«روزاليوسف» أن أقرب المصريين لتولى المهمة حال رحيل فييرا هو فاروق جعفر.

وعن المدير الفنى الأجنبى قال المصدر - الذى فضل عدم ذكر اسمه - إن لجنة الكرة وضعت أسمين الأول هو المدير الفنى الأسبق لنادى الاتحاد السكندرى الإسبانى خوان ماكيدا، والثانى المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى البرازيلى ريكاردو.

وفى سياق آخر كثف المسئولون فى نادى الزمالك اتصالاتهم بأيمن حفنى صانع ألعاب طلائع الجيش بعد الأنباء التى ترددت عن اقترابه من الانتقال لصفوف الأهلى، وكثف عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات فى الزمالك من اتصالاته مع اللاعب من أجل التأكد من عدم توقيعه  للنادى الأهلى كما تردد ونفس الحال بالنسبة لأحمد عيد الذى اقترب بشدة من التوقيع للنادى الأبيض ويدرس المدرب البرتغالى السيديهات الخاصة بالمهاجم الإفريقى الذى عرضه عليه حمادة إمام تمهيدا للحكم عليه قبل السفر إلى الإمارات.

وعلى صعيد فريق الكرة أكد حمادة أنور ادارى الفريق الأول أنه أنهى جميع الإجراءات الخاصة بسفر الفريق إلى أبوظبى الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن أحمد مجدى لاعب خط وسط الفريق أول المستبعدين من رحلة أبوظبى، حيث سمح الجهاز الطبى للاعب بالانتظام فى التدريبات البدنية المنفردة بداية من الأسبوع المقبل. .
 وأشار أنور أن اللاعب سينتظر فى القاهرة لحين عودة الفريق من أبوظبى ليكون جاهزا للمشاركة فى دورة إسبانيا الودية التى علقت الادارة الموافقة النهائية على المشاركة فيها من عدمها بعد التأكد من موعد انطلاق الدورى يوم 2 فبراير القادم الذى مازال محل شك بالأضافة إلى استبعاد جنش ورزاق وسيسيه واحمد السيسى .

ومن المنتظر أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم على أن يستأنفها غدا وشهدت التدريبات بالأمس عودة محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق بعد أن غاب الحارس لفترة طويلة دون اذن بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ويكمن السر فى عودة الحارس بعد هذا الانقطاع هو نجاح كريم حسن شحاتة نجل المدير الفنى السابق للزمالك فى اقناع الحارس بالعودة وعرض مشكلته على الزمالك وحلها . . ويعقد مجلس الادارة اجتماعه اليوم لمناقشة عدة أمور عالقة منها القائمة الافريقية واعتماد سفر الفريق إلى ابوظبى وهناك احتمالية لرئاسة ممدوح عباس للاجتماع فى حال عودته من الجونة.