صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 مايو 2019

أبواب الموقع

 

ملف العدد

منطقة تكنولوجية على مساحة 50 فداناً و«الأسمنت» يوفر 7500 فرصة عمل ببنى سويف

2 يوليو 2018



بنى سويف – مصطفى عرفة

 منذ انطلاق ثورة 30 يونيو عام 2013 كان لبنى سويف نصيب وافر من المشروعات القومية والتنموية الضخمة تتصدرها محطة كهرباء غياضة أكبر محطة كهرباء فى العالم تنتج 20% من كهرباء مصر «3600 ميجا وات» بتكلفة 2 مليار يورو.
ومنطقة تكنولوجية تعد طفرة فى عالم الإتصالات والاستثمار على مساحة 50 فدانًا شرق النيل، حيث تعد إحدى المبادرات الرئاسية الرائدة فى مجال التنمية، والتى ستسهم بشكل كبير فى توفير العديد من فرص العمل الواعدة والمتميزة للشباب من أبناء المحافظة داخل مصر وخارجها وتوفير البرامج التدريبية المتخصصة المرتبطة باحتياجات سوق العمل سواء محليًا ودوليًا بما يسهم فى وضع مصرعلى خريطة السوق العالمية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
وأكبر مجمع للأسمنت ينتج 20% من أسمنت مصر ويوفر 7500 فرصة عمل تابع لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة  يتكون من 6 خطوط وكل خط سينتج 6 آلاف طن يوميا، بالإضافة إلى مجمع الرخام والذى سينتج 3 ملايين متر مسطح رخام/ سنة ويوفر 600 فرصة عمل مباشرة.
 ويعد محور المستشار عدلى منصور من أهم المشروعات القومية الجارى تنفيذها على أرض بنى سويف بتكلفة 800 مليون جنيه،  لما له من عوائد كبيرة على التنمية والاستثمار والصناعة وشبكة الطرق وتسيير حركة النقل بين المناطق الصناعية ومحافظات الجمهورية.
كما تعد المدينة الدوائية أول مجتمع زراعى صناعى عمرانى متكامل إنشاء على مساحة 69 ألف فدان بها مجتمع زراعى متكامل لإنتاج الأدوية ومستحضرات التجميل من النباتات الطبية والعطرية يوفر 250 ألف فرصة ويسهم فى زيادة الدخل القومى من العملات الصعبة وفرص العمل حيث سيحقق صادرات تصل لـ600 مليون دولار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss