صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 مايو 2019

أبواب الموقع

 

ملف العدد

«الوفد»: لم نخف من تهديداتهم.. ورفضنا التدين الشكلى والتطرف

2 يوليو 2018



كتب - محمود ضاحى

ﺳﺘﺒﻘﻰ ذﻛﺮﻯ ثورة 30 يونيو ﻋﻼﻣﺔ ﻣﺤﻔﻮﺭﺓ ﻓﻰ ﺫﺍﻛﺮﺓ أبناء شعب مصر العظيم.. بفدائية استطعنا ﺍﺳﺘﻌﺎدة دولتنا ﺑﻌﺪ ﺍﺧﺘﻄﺎﻓﻬﺎ ﻟﻤﺪﺓ ﻋﺎﻡ ﻛﺎﻣﻞ ﻋﻠﻰ ﻳﺪ جماعة الإخوان ﺍﺳﺘﺒﺎﺣﺖ ﺍﻟﺒﻼﺩ ﻭﺍﻟﻌﺒﺎﺩ ﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺃﺟﻨﺪﺍﺕ ﺧﺎﺭﺟﻴﺔ.
وقالت الدكتورة منال العبسى رئيس اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد، ورئيس الجمعية العمومية لنساء مصر: إن يوم الـ 30 من يونيو كان نقطة نور فى ﺣﻴﺎﺓ المخلصين من ابناء وطننا العزيز انتفض فيه الشرفاء وتجمع رجالات الوطن الأبراء على هدف واحد بعزم وصبر وقوة لا تلين ودون خوف وهدفنا جميعا استعادة ﺍﻟﻮﻃﻦ.
وأوضحت أن 30 من يونيو كان جسر عودة مصر إلى الريادة، ومن حقنا هنا ان نقول عادت شمسك الذهبية يا محروسة، وان نفتخر بإنهاء مرحلة غابرة ونفتخر كنساء مصر بتصدرنا المشهد جنبا إلى جنب مع الشرف.
وأضافت: ابتعدنا عن طريق الغلو، والتدين الشكلى والتطرف والارتباط بأجندات ارهابية عالمية وجماعات منظمة لهدم الأوطان ﻋﺎﺩﺕ بلدنا مصر المحروسة ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﺑﻠﺪ ﺍﻟﻮﺳﻄﻴﺔ ﻭﺍﻷﻣﻦ ﻭﺍﻟﺴﻼم وصاحبة الريادة وربان سفينة العالم نحو السلام والأمان والخير والتعمير.
وتابعت: كنت فى مقدمة الصفوف مع مختلف ابناء الشعب، ولم اخف من تهديداتهم، لم اتأثر بشائعاتهم الرخيصة المبتذلة، ﺷﺎﺭﻛﺖ ﻭﺍﻗﺘﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺪﻭﺭ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﻜﻮﺍﻟﻴﺲ ﻟﺜﻮﺭﺓ 30 ﻳﻮﻧﻴﻮ لم ابتعد ولم اخف، شاهدت بعينى كيف يكتب شعبنا تاريخا حافلا بالعطاء، سطورا من نور فى كتب كيف تحب الوطن، كيف حمل ابناء الجيش والشرطة ارواحهم واكفانهم على أياديهم دون خوف أو تراجع، ببساطة صنعنا ثورة غير تقليدية ضد تجار الدين وتجار الارض وتجار الاوطان، كشفنا ﻛﺬﺏ ﻭﺗﻀﻠﻴﻞ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ ﺍﻹﺭﻫﺎﺑﻴﺔ وفضحنا ﻧﻮﺍﻳﺎﻫﻢ ﺍﻟﺨﺒﻴﺜﺔ ﺿﺪ مصر وﺍﻟﻤﺼﺮﻳﻴﻦ وانقذنا وطننا الغالى من دوامة الفوضى.
وقال الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث باسم حزب الوفد: إن اليوم يجب ألا ننسى دماء الشهداء الابرار والدور البطولى لرجالات الجيش والشرطة.. اما المراة المصرية وافراد الشعب كل الذين شاركوا فى كتابة نهاية تاريخ الجماعة الارهابية فلهم جميعا سلاما وتحية.
وأوضح أن ثورة 30 يونيو من أهم الثورات فى التاريخ المصرى، مؤكدا أن المصريين لا يزالون مستمرين فى ثورتهم بدأوها بالخلاص من الإخوان مرورا بانتخابات رئاسية وبرلمانية والآن مرحلة التعمير والبناء والإصلاحات. وأوضح أن الثورة بمثابة عودة الوعى والهوية المصرية والتى اصطف بها كل طوائف الشعب لإخراج الإخوان من حكم مصر. وأشار الدكتور ياسر الهضيبى إلى أن الحزب وجه أماناته فى عدد من المحافظات لتنظيم مؤتمرات تثقيفية عن ثورة 30 يونيو وهى محافظات القليوبية، الفيوم، أسيوط والشرقية







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss