الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يظهر «العين الحمرا» للنجوم

الأهلى يظهر «العين الحمرا» للنجوم
الأهلى يظهر «العين الحمرا» للنجوم




كتب - عمر عبدالحفيظ


أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تصديه لأى محاولات للخروج عن النص خلال الفترة المقبلة، وتوعد محمد يوسف مدير المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بفرض عقوبات مغلظة على من يخالف التعليمات، وجاءت رسالة الأهلى للاعبين واضحة من بداية فترة عمل الجهاز الجديد، حيث تم توقيع عقوبة مالية مغلظة على المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق بسبب غيابه عن تجربة الشمس الودية بدون إذن، وحرص اللاعب على التواجد ضمن بعثة الفريق التى غادرت أمس إلى كرواتيا لبداية المعسكر الأوروبي، فى الوقت الذى أثبت فيه شائعات عن سفره إلى المغرب، إلا أن ظهور اللاعب مع البعثة أكد التزامه بالعقوبة التى وقعت عليه، كما استبعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى اللاعب أحمد حمدى من معسكر الفريق الذى سيقام فى كرواتيا وسلوفينيا بسبب عدم تنفيذ اللاعب للتعليمات خلال معسكر الإسكندرية.
ويلحق الثنائى مروان محسن، والجنوب أفريقى «باكاماني» ببعثة الفريق فى كرواتيا فور إنهاء إجراءات حصولهما على التأشيرة للانضمام لمعسكر الإعداد الأوروبي.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تقرر فيه أن يصل عمرو محب المترجم الخاص بالفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى إلى كرواتيا خلال ساعات القادمة للانضمام للبعثة.
ومن ناحية أخري، قام مجلس إدارة النادى الأهلى بزيارة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لرد الزيارة التى قام بها للقلعة الحمراء، وتقديم التهنئة له بعد توليه المهمة، وقال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، إن الدكتور أشرف صبحى أمامه مهمة ثقيلة الفترة القادمة تشمل العديد من الملفات الرياضية والشبابية التى يتطلع لإنجازها على أكمل وجه.
وأشار رئيس النادى الأهلى إلى أن جميع الأندية والمؤسسات الرياضية مطالبة بتوفير كل سبل الدعم لوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة؛ لإنجاز العديد من الملفات التى تخدم صالح الرياضة المصرية على كافة الأصعدة
وأعرب الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة عن سعادته بزيارة مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب وأضاف أن الوزارة سعيدة بدعم النادى الأهلى ومعه كل أطراف المنظومة الرياضية لتحقيق الصالح العام للرياضة المصرية.
وقال إنه بحث فى جلسته مع مجلس إدارة النادى الأهلى ملف عودة الجماهير للمدرجات، مؤكدا أنه يتطلع للاستفادة من تجربة الأهلى فى هذا الأمر.
وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تخطو خطوات مهمة ومركزة فى هذا الصدد، وأن جميع التحركات فى هذا الشأن تتم وفقا لتخطيط مدروس؛ للوصول إلى أقصى معدلات النجاح فى إتمامه بما يخدم الرياضة المصرية.
وقال محمد مرجان؛ المدير التنفيذى للنادى الأهلي، إن مجلس إدارة النادى الأهلى طلب بشكل رسمى فى جلسته أمس الاثنين مع وزير الرياضة إقامة مباراة الأهلى وتاونشيب بطل بوتسوانا المقرر لها يوم 17 يوليو الحالى على استاد القاهرة فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.
وأوضح أن الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة وعد ببحث الأمر مع الجهات المسئولة؛ من أجل الحصول على الموافقات الخاصة بإقامة المباراة على استاد القاهرة بحضور جماهيرى كبير؛ لدعم الأهلى فى مشواره بدورى الأبطال.