الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رد الجميل

رد الجميل
رد الجميل




ترجمة - جهاد رفعت


كان ينبغى علينا إن نرد الجميل لشخص اسعدنا كثيرا، وساهم فى انتصاراتنا طوال الموسم الماضى ..كانت هذه كلمات الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول بعد إعلان النادى تجديد عقد الفرعون محمد صلاح نجوم نجوم الفريق لمدة 5 مواسم مقابل راتب أسبوعى 200 ألف استرلينى ليصبح الأسد الأعلى أجرا فى النادى.
وقال كلوب فى تصريحات نقلتها صحيفة «ديلى ميل» بعد التجديد لصلاح: أعتقد أن هذا الخبر يمكن رؤيته على أنه مكافأة ورد جميل للشخص الذى أدى وساهم بشكل كبير للفريق بالموسم الماضي، إنه يبين شيئين واضحين أيضًا، إيمانه بليفربول وإيماننا به». وأضاف المدرب الألمانى «نريد عدة مواهب من الطراز العالمي، والشيء الأساسى الذى يجب تذكره أن صلاح لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق، أو أى لاعب آخر، وهذا أفضل ما يميزه».
كما أشاد مدرب ليفربول  بالتزام صلاح الموهوب قائلا: نريد أن نكون أكثر نجاحًا ونحقق المزيد من النجاح معًا.
وختم كلوب حديثه «التزامنا تجاهه يقول إننا نرى قيمته ونريد منه أن ينمو أكثر، وأن يصبح أفضل فى بيئتنا».
 جدير بالذكر إن صلاح سجل، 44 هدفًا فى 52 مباراة لعبها الموسم المنصرم، كما توج بجائزتى هداف البريمييرليج وأفضل لاعب فى إنجلترا.. وبهذا التجديد بات اللاعب الأعلى أجرًا فى تاريخ الريدز حيث قالت صحيفة ديلى ميل «لقد تضاعف أجر صلاح بعد موسم واحد من انتقاله لليفربول من 100 إلى 200 ألف إسترليني، وذلك بعد مستواه الخيالى فى الموسم المنصرم». وتابعت: «مدة عقد صلاح الجديد لمدة 5 سنوات، ولا يتضمن شرطًا جزائيًا».
وتأتى خطوة التجديد لصلاح من جانب ليفربول بالتزامن مع تكهنات اعلامية بوجود رغبة من ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع صلاح لتدعيم صفوفه الموسم القادم، إلا إن ادارة ليفربول أبدت عزمها عدم التفريط فى الفرعون خلال الفترة الحالية.