الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آية الغريانى: أجواء المونديال شغلت المصريين فى روسيا عن الخسارة

آية الغريانى:  أجواء المونديال شغلت المصريين فى روسيا عن الخسارة
آية الغريانى: أجواء المونديال شغلت المصريين فى روسيا عن الخسارة




أكدت المذيعة آية الغريانى، مقدمة «8 الصبح» على شاشة dmc، أن البرنامج سيركز بشكل أكبر على الموضوعات المتعلقة بفصل الصيف خلال الفترة المقبلة، فضلا عن الاهتمام بتقارير خارجية للتواصل مع المواطنين فى الشارع، موضحة أنه من المقرر أن يجتمع فريق عمل البرنامج خلال هذا الأسبوع للاتفاق على مضمونه الجديد.
 وعبرت «الغريانى» فى تصريحاتها لـ«روزاليوسف»، عن سعادتها بمشاهدة فريقنا الوطنى فى كأس العالم عن قرب خلال وجودها فى روسيا، مشيرة إلى أن المصريين الذين سافروا وراء المنتخب فى الخارج كانوا أقل ضيقا من الهزيمة وأن أجواء المونديال طغت على الخسارة، والشعب الروسى كان ودودًا للغاية خلال فترة استضافتنا.
وقالت مقدمة«8 الصبح»: إنها لم تر أى مشجع نادم على ذهابه لروسيا لتشجيع الفريق كما يشاع، إذ كان المشجعون سعداء لأنهم جزء من الحدث التاريخى برغم الخسارة، فيكفى أن لاعبى المنتخب كانوا سببًا فى وصولنا لكأس العالم بعد 28 عامًا من الغياب.
وأوضحت “آية” أن لاعبى المنتخب واجهوا ضغطًا كبيرًا خلال مبارياتهم الثلاث، لأن المشجعين الروس بالإضافة لمشجعى الفرق المنافسة كانوا أكبر عدد من المصريين فى الاستاد، فصيحات المنافسين غطت على أغانى وهتافات المشجعين المصريين بسبب الزيادة العددية.