الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دينا عبد الكريم لـ«روزاليوسف»: لوك جديد لـ«القاهرة 360» فى سبتمبر وكأس العالم وراء غياب البرنامج

دينا عبد الكريم لـ«روزاليوسف»: لوك جديد لـ«القاهرة 360» فى سبتمبر وكأس العالم وراء غياب البرنامج
دينا عبد الكريم لـ«روزاليوسف»: لوك جديد لـ«القاهرة 360» فى سبتمبر وكأس العالم وراء غياب البرنامج




 كتبت - مريم الشريف


كشفت المذيعة دينا عبد الكريم، أن برنامج «القاهرة360» سيعود إلى شاشة القاهرة والناس فى شهر سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أن توقف البرنامج فترة طويلة يعود لانشغال المواطنين بمتابعة كأس العالم.
وأضافت «عبد الكريم» لـ«روز اليوسف» أن التجهيز للبرنامج سيبدأ فى يوليو الجاري، لافتة إلى أن البرنامج سيعود بشكل جديد فى المحتوى، ولكن رؤيته النهائية مازالت غير واضحة.
وعبرت «عبدالكريم»عن أمنيتها فى تقديم برنامج إذاعى خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الراديو عمل ساحر ومميز.
وأوضحت أنها عملت فى راديو مونتو كارلو لفترة طويلة، مؤكدة أن هذه التجربة أفادتها كثيرا خاصة أنها جمعتها بفريق عمل من جنسيات مختلفة.
وأكدت أنها فخورة بمشاركتها فى تقديم الجلسة الأولى من منتدى شباب العالم، بالإضافة إلى المشاركة فى المنتدى الوطنى للشباب فى الإسكندرية وشرم الشيخ، لافتة إلى أن المنتدى جاد وقوى، ويعد من أهم التجارب التى قدمت للشباب الفترة الماضية خاصة فى ظل مشاركة شباب من مختلف دول العالم الذين شاهدوا مصر بشكل متحضر.
وكشفت أن حُلم حياتها تأسيس قناة خاصة بالأطفال، مضيفة: «رؤيتنا الأطفال بشكل صحيح يمكنها تغيير المجتمع نحو الأفضل، خاصة أن لدينا أزمة اخلاقية»، وتابعت: «لو ساهمنا فى وجود جيل مختلف أخلاقيا وثقافيا سيساعد المجتمع فى التقدم للأمام»، مؤكدة أنها بدأت فى التنفيذ فعليًا لهذا الأمر من خلال شركة الإنتاج الفنى التى تملكها.
 وأشارت إلى أنها تنفذ حاليًا مشروعا بعنوان «شغل عالى»،موضحة أنه عبارة عن حملة متكاملة تتضمن برنامجا تليفزيونيا وإذاعيا، تهدف لتغيير نظرة المواطنين عن سوق العمل، إذ أنها تناقش بشكل «لايت» كل ما يخص الوظائف وأخلاقيات العمل.
 وأوضحت أنها بدأت فى إعداد المشروع فعليًا ضمن فريق متكامل من المتخصصين فى مختلف المجالات وليس الإعلام فقط، كى تقدم شيئا واقعيا يغطى قطاعات كبيرة.