الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد جلال لـ«روزاليوسف»: الزمالك «مش هيستفيد» من وجودى مع جروس

خالد جلال لـ«روزاليوسف»: الزمالك  «مش هيستفيد» من وجودى مع جروس
خالد جلال لـ«روزاليوسف»: الزمالك «مش هيستفيد» من وجودى مع جروس




كتب – بيشوى نبيل

 

عبر خالد جلال، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، عن مدى تقديره لقرار مجلس الإدارة بالاستغناء عن خدماته واستقدام جهاز فنى أجنبى.
وقال جلال فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: « أهنئ جماهير القلعة البيضاء على المدير الفنى المخضرم، وأشكرهم على ما قدموه لى ولجهازى من دعم فى الفترة التى توليت فيها مسئولية قيادة الفريق».
وأضاف جلال: «الزمالك بيتى لكن اعتذرت عن تولى منصب المدرب العام؛ لأنى لم أكن مفيدًا للجهاز الجديد، وأشكر المجلس على تقديرى».
وعن وجهته فى المرحلة المقبلة أردف: «هناك عروض من أكثر من ناد لكن حتى هذه اللحظة لم أستقر على ناد بعينه، واتخذت قرارى بعدم قبول المسئولية الفنية لأندية الدرجة الثانية».
وعن رأيه بلاعبى الزمالك قال: »النادى يمتلك كنوز بقطاع الناشئين، تستطيع أن تحمل راية ميت عقبة، بالإضافة إلى أن اللاعبين بالفريق الأول جميعهم على قدر الثقة ويتصفوا بالالتزام والانضباط».
وعن أزمة طارق حامد بخصوص تمرده على الفريق كما أشار رئيس النادى صرح: «طارق كان ملتزمًا فى الفترة التى كنت متواجد بها قبل السفر لروسيا، وبعد عودته لا أعلم شيء عن أزمته مع المجلس لأنى أبتعد عن الأمور الإدارية وأصب كامل تركيزى فى الفنيات فقط».
وعن الأخبار المتداولة لترشحه أن يكون ضمن الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى أكد جلال أنه شرف عظيم إذا حدث، لكن لم يتم مراسلته بشكل رسمى من قبل إتحاد الكرة فى هذا الشأن.
واختتم خالد جلال: «أتمنى كامل التوفيق للجهاز الفنى الجديد بقيادة مستر جروس، ومتفائلًا: بوجوده كمشجع لنادى الزمالك قبل أن أكون مديرا فنيا».