الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أبو»: منتخبنا تعرض لحرب «سوشيال»

«أبو»: منتخبنا  تعرض لحرب «سوشيال»
«أبو»: منتخبنا تعرض لحرب «سوشيال»




كتبت - شيماء مصطفى


بعد النجاح الكبير الذى حققه الفنان الشاب «أبو» فى أغنية 3 دقات والتى اجتازت حدود الوطن العربى وأصبح هناك من يرددها فى العالم الغربى صار من جديد على نفس هذه الخطوات فى تقديم أغنية «أحنا الفراعنة» والتى حازت على إعجاب الكثير منذ اللحظات الأولى لانطلاقها، وذلك لدعم منتخب بلده الذى خرج من المونديال بشكل غير جيد.
حيث أكد فى تصريحات خاصة لروز اليوسف على أنه لم يتوقع أبدا هزيمة المنتخب من نظيره المنتخب السعودى بهذا الشكل خاصة أن منتخبنا قدم مستوى أفضل بكثير فى مباراتى أوروجواى وروسيا بالرغم من الهزيمة.
اضاف: ممكن أن نقول إن المنتخب قد تعرض إلى الكثير من الشائعات عبر السوشيال ميديا بالإضافة الى إصابة نجم الفراعنة محمد صلاح وغيابه عن مواجهة الاوروجواى الاولى.. ويجب أيضاً ألا ننسى أن من ضمن الأسباب الرئيسية فى تقديم ذلك المستوى المتراجع هى خطة «كوبر» التى طالما انتقدة المصريون جميعاً حتى وصل حد الانتقاد إلى معلق المباراة.
اشار الى انه كان هناك لاعبون ظهروا بشكل جيد أمثال الشناوى رجل المباراة أمام اوروجواى وأحمد فتحى بخلاف الهدف الخاطئ ولكنه على مستوى عال من الكفاءة وحجازى ووردة وعصام الحضرى بالإضافة طبعا الى صلاح.
أما من ناحية اختيار مدرب للمنتخب فيرى أن هناك مدربين مصريين يتمتعون بكفاءة عالية أمثال حسام البدرى وحسام حسن وغيرهما كما.
وتوقع ابو فوز فريق جديد بكأس العالم لم يفز من قبل بالرغم من وجود البرازيل وفرنسا الا إن البطل سيكون جديدا.