الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حملات تفتيشية مبكرة لضبط الأسواق والمخالفين

حملات تفتيشية مبكرة لضبط الأسواق والمخالفين
حملات تفتيشية مبكرة لضبط الأسواق والمخالفين




كتب - حسن أبوخزيم

المحافظات: منال حسين ومحمود هيكل و محمد محروس

شهدت عدة محافظات حملات تفتيشية مكبرة لضبط الأسواق وتحرير محاضر للمخالفين والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة، وعدم التلاعب فى الأسعار، كما شنت إدارات المرور حملات على الطرق السريعة والفرعية لتسيير حركة المرور والتخفيف عن المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.
وفى الجيزة حررت  مديرية التموين 38 محضر مخالفات لعدد من محطات البنزين ومستودعات البوتاجاز والمخابز بمنطقة الواحات البحرية فى إطار متابعة الحالة التموينية بالمحافظة.
وفى محافظة المنوفية شنت مديرية الأمن بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان، مدير الأمن، وبرئاسة العميد محمد لبنة، مدير إدارة المرور، حملة مرورية أسفرت عن تحرير202مخالفة متنوعة ما بين 44 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير، و47 مخالفة انتظار خاطئ، كما تم ضبط دراجات نارية بدون لوحات، بالإضافة لتحرير18 مخالفة تحدث فى المحمول، وضبط 151مخالفة، ومخالفات على نموذج125.
  وتمكنت الحملات التموينية التى قادها المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بمحافظة كفرالشيخ على الأسواق من تحرير 701 محضر متنوع لأصحاب المخابز والتجار المخالفين، فضلًا عن تحرير 163 محضرًا متنوعًا.
 وقرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إغلاق قاعة الأفراح الرئيسية ابتداء من  14 يوليو المقبل ولمدة شهر لمخالفتها مواد القانون  وتسببها فى إزعاج المواطنين.