الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الأركان يتفقد الاستعداد القتالى لوحدات القوات الخاصة

رئيس الأركان يتفقد الاستعداد القتالى لوحدات القوات الخاصة
رئيس الأركان يتفقد الاستعداد القتالى لوحدات القوات الخاصة




كتب - الحسين عبدالفتاح


تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددا من الأنشطة التدريبية التى نفذتها عناصر من القوات الخاصة فجر أمس، فى إطار المتابعة الدقيقة لمستوى الكفاءة البدنية والاستعداد القتالى لعناصر القوات المسلحة.
 وكانت أبرز الأنشطة التى تفقدها رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات الإعداد البدنى للفرد المقاتل والتغلب على الموانع الطبيعية والصناعية والتسلق والنزول السريع مع الاشتباك بالذخيرة الحية وتنفيذ الرمايات غير النمطية من الثبات والحركة.
وشارك الفريق محمد فريد عناصر الوحدات الخاصة فى تنفيذ طابور السير، بجانب تفقده معرضاً يضم عددا من الأسلحة والمعدات المتطورة التى تستخدمها عناصر القوات الخاصة فى تنفيذ المهام.
 وأشاد بالمستوى المتميز لرجال الوحدات الخاصة  وأوصاهم ببذل المزيد من الجهد والتدريب لتظل القوات المسلحة درعًا حاميًا لهذا الوطن.
وأشار الفريق محمد فريد إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير أساليب التدريب وزيادة معدلات الكفاءة القتالية والفنية فى مسار موازٍ مع توفير جميع الإمكانات للاهتمام بالفرد المقاتل معنويًا وإداريًا، مؤكداً أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة لينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والأمان والاستقرار.