الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

احتفالات أوليمبية بالمحطات الإذاعية

احتفالات أوليمبية بالمحطات الإذاعية
احتفالات أوليمبية بالمحطات الإذاعية




بعد الإنجاز المشرف الذى حققه أبطالنا فى دورة ألعاب البحر المتوسط الأوليمبية التى استضافتها إسبانيا فى نسختها الأخيرة، حرصت الإذاعة على الاحتفاء بالأبطال والتعريف بنجاحاتهم من خلال استضافتهم عبر المحطات المختلفة.
محطة Drn استضافت البطل أحمد رجب المصرى الفائز ببرونزية الكاراتيه فى برنامج «النهار له اتنين» الذى يقدمه المذيعان خليل جمال وإيناس ثروت، وذلك بعد لقاء مع البطلة سمر حمزة صاحبة برونزية المصارعة بنفس البرنامج.
برنامج «منورة بأهلها» لمها بهنسى ومحمود الفقى، المذاع على Drn، خصص حلقة للبطل رمضان درويش للحديث عن رحلة نجاحه للحصول على ذهبية الجودو.
وتدخل فى هذا السياق محطة ميجا إف إم، ببرنامج «ع المحطة» للمذيعة آلاء جاويش، إذ استضافت البطلة دينا مشرف الحاصلة على ذهبية تنس الطاولة.
نجوم إف إم، أجرت لقاء مع على أبو القاسم الحاصل على الميدالية البرونزية فى منافسات الجمباز فى برنامج «فى الاستاد» للمذيع كريم خطاب.
كما حرصت المحطة على عمل برومو ضخم شمل تاريخ أبطالنا فى دورة ألعاب البحر المتوسط ومشوارهم الرياضى، احتفاء بالإنجاز التاريخى والنجاح الضخم الذى حققوه ومساهمتهم فى رفع اسم مصر بين بقية دول العالم.