الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحظ يعاند أبطال «خط ساخن»

الحظ يعاند أبطال «خط ساخن»
الحظ يعاند أبطال «خط ساخن»




كتب - نور الدين أبو شقرة


يبدو أن الحظ يعاند فريق عمل مسلسل «خط ساخن»، منذ أن قام أبطال المسلسل بتصوير المشاهد الأولى تمهيدًا لعرضه فى الماراثون الرمضانى إلا أن المسلسل خرج قبل اللحظات الأخيرة من الماراثون الرمضانى لأسباب غير معلومة.
قال المنتج أحمد الجابري، إن مصير مسلسل «خط ساخن» ما زال معلقا، فهناك أمور تحول دون إكمال تصوير المسلسل.
وأوضح الجابرى أن فريق العمل يتبقى له خمسة أيام فقط على انتهاء التصوير داخل القاهرة، وذلك بعد أن أنهوا تصوير جميع المشاهد الخارجية للعمل.
لم تمر فترة على استكمال فريق العمل تصوير باقى أجزاء المسلسل ليتعرض الفنان نضال الشافعى لكسر فى ساقه أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله «خط ساخن»، الذى يشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم سلاف فواخرجى وحسين فهمى.
وكان نضال قد تعرض لإصابة سابقة فى ساقه أيضًا أثناء التصوير، لكن لم يتطور الأمر إلى وضعها فى الجبس، لكن هذه المرة تسبب الأمر فى وقف التصوير، خاصة أن العمل تعطل تصويره من قبل أكثر من مرة بسبب مشاركة أبطاله فى أعمال رمضانية أخرى، الأمر الذى جعل هناك صعوبة فى مشاركة المسلسل فى الموسم الرمضانى.
لم تمر فترة طويلة على شفاء الفنان نضال الشافعى وعودته إلى لوكيشن التصوير لتحدث أزمة جديدة وهى وفاة والدة الفنانة السورية سولاف فواخرجي، حيث أعلنت سولاف فواخرجى عبر صفحتها على فيس بوك عن وفاة والدتها الكاتبة والأديبة ابتسام أديب.
حيث ترتبط سلاف فواخرجى بمسلسل «خط ساخن» تستعد لاستئناف تصويره خلال الأيام المقبلة حيث يتبقى لها أسبوع ويتم الانتهاء من دورها والعمل بالكامل، وتم تصوير معظم مشاهده قبل شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيل عرضه من الشهر الكريم.
يذكر أن مسلسل «خط ساخن» بطولة حسين فهمي، سولاف فواخرجى، صلاح عبدالله، نرمين ماهر، محمود الجابري، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وعدد كبير من الفنانين من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح وإنتاج أحمد الجابري.