الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حملات مكثفة على المبانى المخالفة بالجيزة

حملات مكثفة على المبانى المخالفة بالجيزة
حملات مكثفة على المبانى المخالفة بالجيزة




كتب - حسن أبوخزيم


شنت محافظة الجيزة حملات مكثفة على الاشغالات والمبانى المخالفة فى المحافظة. ورفعت عددا كبيرا من الحواجز الحديدية من شارع محمد الشرقاوى المتفرع من شارع اللبيني، والتى كانت تعوق حركة المارة؛ والقيام بأعمال صيانة وتركيبات لأعمدة الإنارة فى محيط مجمع مدار الصفا والمروة.
وصادرت إدارة الاشغالات عددا من المخالفات التى تعوق حركة المرور عند مصنع بيلادونا، وتم رفع ومصادرة عربة فول وإيداعها فى مخازن الحى، كما تم غلق كشك حلويات بناصية المريوطية - هرم لعمله بدون ترخيص.
ونظم حى الهرم بالتعاون مع قطاع هضبة الأهرام حملة ضد الاشغالات فى موقف التجنيد بمنطقة محولات هضبة الاهرام، تمت خلالها إزالة عدد من الاكشاك المخالفة.
وفى شارع المريوطية ومنطقة الطوابق، نظم حملة مكبرة ومصادرة كميات كبيرة من كراسى المقاهى والترابيزات، والاشغالات التى تعوق حركة المار وتشكل تعديا على حرم الطريق.
وفى إطار الجهود الرامية إلى مكافحة أعمال البناء المخالف، وبوقف أعمال البناء بأحد العقارات المخالفة فى المريوطية فيصل، وسحب معدات بناء وسيارة نصف نقل ووقف اعمال هدم بإحدى الفيللات بالمريوطية،وسحب خلاطه من شارع مسجد التوحيد من المجزر الآلى، وأخرى من عقار بشارع سلام العربي بسبب إشغال الطريق.