الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الهلال السعودى يطلب التعاقد مع أبوتريكة





 
 
 
تلقى الأهلى عرضاً شفوياً من الهلال السعودى أثناء وجود البعثة فى السعودية للتعاقد مع صانع ألعاب الفريق محمد أبوتريكة خلال فترة انتقالات يناير الشتوية الحالية .. وجاء ذلك خلال الجلسة التى جمعت رئيس نادى الهلال بن مساعد مع خالد الدرندلى عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة التى شاركت فى مهرجان اعتزال عبدالله الشريدة لاعب الهلال.. الدرندلى أبدى تحفظاً فى الرد على رئيس النادى السعودى لاسيما أن المدير الفنى حسام البدرى يتمسك بوجود تريكة وعدم الاستغناء عنه للاستفادة من خبرته فى مباراة السوبر الأفريقى وأولى المواجهات فى النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا، وكان تريكة قد ارتدى «تى شيرت» الهلال فى المباراة الودية وساهم فى تسجيل أصحاب الأرض لهدف التقدم قبل أن يدرك الأهلى التعادل عن طريق أحمد شكرى.
وتعود مساء اليوم بعثة الأهلى من السعودية بعد أداء مباراة الهلال ومناسك العمرة وكان محمد بركات قد سبق البعثة لظروف خاصة فيما وصل بالأمس شهاب أحمد وسعد سمير لأداء الامتحانات وانضم السباعي: أبوتريكة ومحمد ناجى جدو وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحى ورامى ربيعة وأحمد شديد قناوى لمعسكر المنتخب.. ويدرس الجهاز الفنى إقامة تجارب ودية مع فرق الدورى لتجهيز لاعبيه على أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة الكويت الكويتى 28 يناير الجارى. ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تصعيد أكثر من ناشئ بعد أن حصل مسئولو قطاع الناشئين على وعد من المدير الفنى بالاهتمام بالناشئين خلال الفترة المقبلة ومنحهم الفرصة.
وكان البدرى صعد أيمن أشرف ومحمد عبدالفتاح «تاحا» وأحمد العش وعمرو وردة وإسلام محارب للمشاركة فى التدريبات الجماعية واصطحب ثلاثة لاعبين منهم فى رحلة السعودية.. ومن ناحية أخرى استجاب الجهاز الطبى لرغبة وليد سليمان فى السفر إلى الإمارات لتنفيذ برنامج تأهيلى تحسباً لفشل استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا لصعوبة الإجراءات، ويترقب محمود حسن تريزيجيه عقد جلسة مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ للمطالبة بتعديل عقده بما يتناسب مع وجوده ضمن قائمة الفريق فى المباريات الرسمية ومشاركته فى أكثر من لقاء خلال الفترة الماضية.. تريزيجيه طلب من البدرى التوسط لدى لجنة الكرة من أجل تعديل عقده ويترقب اللاعب جلسة عبدالحفيظ لمعاملته مثل باقى اللاعبين الذين سبق أن تم تصعيدهم وتعديل عقودهم وأبرزهم الثنائى سعد سمير ورامى ربيعة.
فيما يتعلق بالصفقات الجديدة ينتظر المدير الفنى للأهلى المفاوضات التى تجرى حالياً مع بعض اللاعبين المحليين وأبرزهم أحمد على مهاجم الإسماعيلى وأحمد عبدالظاهر مهاجم إنبى للتعاقد مع أحدهم خلال يناير لتدعيم خط الهجوم.. بالإضافة إلى ظهير المقاولون باسم على أحد أقرب الصفقات الشتوية للقلعة الحمراء.
وخلال الفترة الأخيرة طلب البدرى استعجال حسم الصفقات الجديدة، لاسيما أن الأيام الأخيرة لم تشهد جديداً فى المراكز التى طلب تدعيمها فى يناير وهى رأس الحربة والوسط المدافع والمهاجم وحراسة المرمى. ويأتى هذا فى الوقت الذى تحفظت فيه لجنة الكرة على فكرة فتح باب الاختبارات للأفارقة بعد توجيه دعوة رسمية إلى المهاجم الغانى أبوكو للحضور إلى القاهرة وحجز تذكرة الطيران إلا أن اللاعب تخلف عن الحضور.