الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الوطن» يشكل لجنة لحل أزمته مع «النور»





 
قال الدكتور يسرى حماد نائب رئيس حزب الوطن إنه تم الاتفاق مع سيد مصطفى نائب رئيس حزب النور على تشكيل لجنة من كلا الحزبين لحل المشاكل المتعلقة بين الحزبين بسبب انسحاب بعض أعضاء النور والانضمام لحزب الوطن.
وأشار حماد إلى أن أهم هذه المشاكل يتمثل فى سداد الديون والاستحقاقات المالية التى فى ذمة رئيس الحزب ولم يسددها حزب النور حتى الآن بجانب الاتفاق على حل مسألة المقرات التى انتقل مؤسسوها بجميع هيئاتهم لحزب الوطن.
وتابع حماد: سنعمل على حل مشكلة المواقع الرسمية السابقة والتى أنشأها وأدارها شخصيات انتقلت لحزب الوطن.
وشدد حماد على أن علاج هذه المشكلات سوف يتم عن طريق قيادات الحزبين الذى يكنون لبعضهم كل ود وحب واحترام.
وفى سياق متصل، دعا المهندس محمود فتحى رئيس حزب  الفضيلة حزب النور بعد انتخاب الدكتور يونس مخيون لرئاسة الحزب إلى تغيير سياساته والانفتاح على سائر الأحزاب الإسلامية وعلى سائر الأحزاب الوطنية على العموم.
وأشار فتحى إلى أنه يتوقع أن تكون الغالبية فى البرلمان المقبل للإسلاميين بمن فيهم الإخوان والسلفيون بالرغم من عدم كفاية المدة المتاحة للاستعداد للانتخابات البرلمانية وأنه كان من الأفضل تأخير موعد انتخابات مجلس النواب المقبل لكى تتمكن الأحزاب من تجهيز نفسها أو أن يتم تحديدها بعد الانتهاء من الحوار الوطنى.
كما نظمت أمانة حزب النور قافلة طبية مجانية  بقرية القباب الصغرى بمركزدكرنس بمحافظة الدقهلية  وضمت القافلة العديد من التخصصات كالصدر والباطنة والأطفال والأنف والأذن والأمراض الجلدية وغيرها.
وأوضح الدكتور محمد السيد أمين الحزب بدكرنس مشاركة نخبة كبيرة اساتذة الطب بمختلف التخصصات ومنهم الدكتور أحمد عوض تخصص اطفال والدكتور سيد حسين غازى مدرس مساعد بجراحة الأنف والأذن جامعة الأزهر وكذا الدكتور محمد إبراهيم الشامى مدرس مساعد جراحة الأوعية الدموية والدكتور محمود حسن ماجستير الامراض الجلدية بالمنصورة والدكتور عماد عبدالفتاح باطنة.