الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عنتيـل» الدعـاة

«عنتيـل» الدعـاة
«عنتيـل» الدعـاة




 

هل يجبر معز مسعود «شيكولاتة السينما» بارتداء الحجاب؟

 

«إذا أردت أن تعرف أخلاق رجل فضع فى يده سلطة ثم انظر كيف يتصرف»، جملة قالها الكاتب الإيطالى ألبرتو مورافيا، تنطبق على كثير من رجال الدين أو من يسمون أنفسهم بـ«الدعاة الجدد»، فهم يملأون القنوات ومواقع التواصل بكلامهم ونصائحم التى تدعو الشباب للزهد والقرب من الله، والالتزام بالطاعات والابتعاد عن الشهوات، لكن الكثير من نصائحهم للشباب تناقض أفعالهم، مثل الداعية الشاب المعز مسعود الذى يتزوج ثم يطلق ويتزوج من أخرى وكأن الزواج مجرد «لعبة».
الداعية «المودرن» ظل ينصح الشباب فى لقاءاته ببناء الأسرة والحفاظ عليها، إلا أنه تزوج مرتين وكان الانفصال هو النتيجة، وكان زواجه الأخير من مرشدة سياحية حديث مواقع التواصل، ولم يدم أكثر من 6 أشهر، وبعد شهور قليلة أعلن زواجه بـ«شيكولاتة السينما» شيرى عادل.
 الجميع يتسأل هل سيقوم الداعية المتدين بفرض الحجاب على زوجته الجديدة، أم أنه  سيكون من الذين قال فيه الإمام على بن أبى طالب رضى الله عنه: لاَ تَكُنْ مِمَّنْ يَنْهَى وَلاَ يَنْتَهِى، وَيَأْمُرُ بِمَا لاَ يَأْتِى، ويَصِفُ الْعِبْرَةَ وَلاَ يَعْتَبرُ، فَهُوَ  عَلَى النَّاسِ طَاعِنٌ وَلِنَفْسِهِ مُدَاهِنٌ» .
يذكر أن زوجة المعز الجديدة شيرى عادل شاركت فى مسلسل «السهام المارقة» الذى ينتجه المعز مسعود، والذى يتناول الأفكار المتطرفة والإرهابية.
معز مسعود يكبر شيرى عادل بحوالى 10 سنوات، وتزوجا فى السر لعدة شهور بعد انفصاله عن زوجته الثانية «بسنت نور الدين»، التى كانت تعمل فى مجال السياحة.
الداعية المودرن أول من اكتشف الفنانة ياسمين صبرى، وقدمها كمراسلة فى برنامج «خطوات الشيطان» وكانت أول زيجة له من سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية.