السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد فوزى يتفاوض مع الفضائيات لعرض «السر»

محمد فوزى يتفاوض مع الفضائيات لعرض «السر»
محمد فوزى يتفاوض مع الفضائيات لعرض «السر»




انتهى الفنان حسين فهمى منذ عدة أشهر من تصوير مسلسله الجديد «السر»، الذى من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وبذلك يكون «السر» هو أول الأعمال الدرامية التى ستنافس على الساحة الدرامية خلال الفترة المقبلة.
ويتفاوض المنتج محمد فوزى خلال حالياً مع القنوات الفضائية للاستقرار على العرض الأنسب لها، وبعدها ستبدأ قنوات العرض فى طرح الدعاية الخاصة بالمسلسل.
ويشارك فى العمل الفنانة وفاء عامر التى تقدم نموذج المرأة المصرية الكادحة التى تبذل أقصى جهودها لتوفير لقمة العيش لها ولأبنائها للتغلب على ظروف الحياة اليومية الصعبة، بالإضافة إلى ذلك تتولى مسئولية تربية ابن شقيقها المعاق، وذلك بعد أن يتوفى شقيقها فى أحداث ليبيا الإرهابية.
كما يشارك فى بطولة العمل بجانب النجم حسين فهمى كل من نضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ونورين كريم ومازن السماحى ومايا فارس ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر ولأول مرة يشارك شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة فى العمل الفنى وهو الشاب الراحل مازن السماحي، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد محمدى.
الجدير بالذكر أن مسلسل «السر» كان من المفترض أن يطرح خلال الموسم الرمضانى الماضى ولكنه تأجل بسبب أزمة فى تسويقه على الفضائيات لذا قرر صناعه تأجيله للموسم الدرامى المقبل.