صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

وزير إسرائيلى يدعو لاستهداف أطفال غزة بقنابل الطائرات

17 يوليو 2018



كتبت - أميرة يونس
 

 لم تكتف دولة الاحتلال باحتلال الأراضى ووضع خطط لتهجير الفلسطينيين وتوسيع المستوطنات فحسب، بل إن سلطات الاحتلال تصر رغم التنديد الدولى من الأمم المتحدة ومن المنظمات الحقوقية على مواصلة جرائمها حيث دعا وزير التعليم الإسرائيلى «نفتالى بينيت» إلى إستهداف أطفال غزة من مطلقى الطائرات الورقية بقنابل الطائرات بشكل مباشر، وذلك خلال جلسة عاصفة للمجلس الوزارى المصغر «الكابينيت» الإسرائيلى بسبب رضوخ إسرائيل أمام إقتراح الهدنة المصرى ووقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية ، الأمر الذى اعتبره «بينيت» خطأ فادحا.
 وأضاف الوزير الإسرائيلى المتطرف والذى من المتوقع أن يكون رئيس وزراء إسرائيل القادم :» لماذا لا نستهدف كل من يطلق طائرات وبالونات حارقة على أراضينا؟ لا يوجد أى مانع قانونى لذلك؟ لماذا نطلق النار إلى جانبهم وليس إليهم؟ إنهم إرهابيون بكل معنى للكلمة»، وذلك على حد قوله.
 أما بخصوص الغارات الإسرائيلية الاخيرة على قطاع غزة فيسود هدوء حذر على الجانبين خاصة بعد الكشف عن أن الكتيبة 166 فى جيش الاحتلال الاسرائيلى قد أجرت تدريباً كبيراً هو الأول من نوعه على احتلال مدينة غزة، كما اعتقلت قوات الإحتلال الصهيونى فجر الإثنين 18 فلسطينيا خلال حملة اعتقالات واسعة بمناطق متفرقة فى الضفة الغربية لتقديمهم إلى المخابرات الغسرائيلية وفق ما نشره موقع واللا الإخبارى الإسرائيلى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
# اطمن-انت-لوحدك
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
السيسى يقود الدبلوماسية المصرية

Facebook twitter rss