السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أنغام وسميرة سعيد تعلنان انسحابهما من الموسم

أنغام وسميرة سعيد تعلنان انسحابهما من الموسم
أنغام وسميرة سعيد تعلنان انسحابهما من الموسم




كتبت - نسرين علاء الدين


فضل بعض النجوم الانسحاب من موسم الصيف الغنائى بسبب ازدحامه وفضل البعض أن يعطى فرصة لنفسه كاملة بعيدا عن صخب الزحام والذى يؤدى الى ظلم البعض على حساب الآخر.
ولعل ابرز المنسحبين المطربة المصرية أنغام التى عزمت  على تأجيل طرح ألبومها الغنائى المنتظر بـ«اللهجة المصرية»، ليُطرح بموسم الخريف بدلًا من الصيف، ولكنها لا تزال تبحث مع إدارة «شركة روتانا» عن «تعويض مناسب» للجمهور الذى انتظرها طويلًا، وهناك أفكار عدة لطرح أغنيات منفردة قد تصل إلى ثلاث، لحين صدور الألبوم رسميًّا.
أنغام استقرت بعد مفاوضات مع شركة روتانا على إطلاق أغنية واحدة على الأقل فى أقرب وقت، باللهجة المصرية، من بين ثلاث أغان شارفت على تسجيلها بصوتها، وقد يتم طرح الأغنيات بالكامل على فترات متقاربة، إذا ما استقرت على استبعادها من قائمة أغاني ألبومها المنتظر منذ عامين، ومن المقرر اتخاذ قرار نهائى فى اجتماع جديد سيضم أنغام وفريقاً من الشركة المنتجة الأسبوع المقبل.
وكذلك قررت سميرة سعيد تأجيل البومها ولكنه لم تصرح بالاسباب الحقيقه او انها تخشى المنافسة مؤكدة أنها لا تزال فى مرحله ترتيب الاغاني والاستغناء عن البعض منها وحركة تبديلات داخل الالبوم جعلتها تأخذ قرار التأجيل ولكنها قررت أن تصالح جمهورها بأغنيتين سنجل كاعتزار واجب على التأخير.