الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سياسة لى الذراع مرفوضة» فى ميت عقبة

«سياسة لى الذراع مرفوضة» فى ميت عقبة
«سياسة لى الذراع مرفوضة» فى ميت عقبة




كتب – وائل سامى


رفض مسئولو نادى الزمالك إضافة قيمة الترضية التى سيحصل عليها طارق حامد لاعب وسط الفريق من خارج النادى للعقد الأصلى للاعب، حيث بلغ الراتب السنوى وفقا للعقد 7 ملايين جنيه مصرى وليس 12 مليون جنيه كما سيتقاضى اللاعب.
وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك توقيع طارق حامد للقلعة البيضاء لمدة 3 سنوات نظير تقاضى 7 ملايين جنيه من القلعة البيضاء سنويا، و5 ملايين جنيه أخرى من المستشار تركى آل الشيخ.
ورفض الزمالك إضافة الملايين الخاصة بترضية اللاعب لبنود التعاقد، حيث وفقا للعقد الموقع من جانب طارق حامد سيحصل اللاعب على 7 ملايين جنيه سنويا من القلعة البيضاء، وبالتالى تم صرف 3.5 مليون جنيه كمقدم للاعب لكنه رفض الاستلام لرغبته فى الحصول على قيمة الترضية عن الثلاث سنوات كاملة بإجمالى 15 مليون جنيه بدلا من تقاضى المبلغ بشكل سنوى.
وقرر مسئولو الزمالك توثيق عقد طارق حامد الجديد خلال الساعات القليلة القادمة بعد نهاية الأزمة فى الجلسة التى عقدها مرتضى منصور مع اللاعب، حيث يحق للنادى التوثيق خلال شهر من التوقيع نظير سداد 3% من قيمة عقد اللاعب بالموسم الأولى، وهو ما يوازى 210 آلاف جنيه.
وفى سياق متصل كشف مصدر مسئول بمجلس الزمالك أن مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق سيقيد بقائمة الانتظار حال رفضه إتمام اتفاق إعارته لنادى بيراميدز وإذا أراد البقاء عليه تمديد عقده الحالى، وحال عدم حدوث ذلك سيتم قيده فى قائمة الانتظار ولن يحق له المشاركة فى المباريات نهائيا.
وأضاف المصدر أن قيد مصطفى فتحى فى قائمة الانتظار يعنى تقاضى راتبه السنوى وفقا لعقده الحالى وراتبه لا يتعدى مليونى جنيه سنويا، بينما إذا مدد عقده سيتم زيادة راتبه السنوى بشكل كبير. وفى سياق آخر أعلن محمد عبدالسلام مدافع نادى بتروجت أنه تلقى تهنئة من مسئولى فريقه على انضمامه للزمالك بشكل رسمى.
وأشار عبدالسلام إلى أن مسئولي فريقه أخبروه أنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وسيتم إرسال الاستغناء الخاص بى لهم.
 وتابع أنه وقع على عقود انضمامه للزمالك لمدة خمسة مواسم بعلم مسئولى بتروجت و طارق يحيى المدير الفنى للفريق. وأردف أنه تلقى تحية خاصة من طارق يحيى بعد علم هذا الخبر مطالبا منه التألق فى صفوف فريقه الجديد وعدم التفريط فى اى فرصة يحصل عليها.واختتم تصريحاته قائلا» اللعب لنادى الزمالك شرف لأى لاعب واشكر نادى بتروجت على عدم الوقوف فى طريقى وتسهيل انتقالى للقلعة البيضاء». ومن المقرر أن يكون عبد السلام هو البديل الذى وجده النادى الأنسب لتعويض على جبر مدافع الفريق الذى رحل إلى صفوف بيراميدز.