الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكى انتهى من المشاهد الخارجية محمد السبكى: أهالى المنيل لم يعتدوا على «أبو النيل»





 وقال إن التصوير استمر لمدة 4 أيام وشهد تعاوناً كبيراً من أهالى المنطقة على عكس ما تردد فى بعض المواقع الالكترونية من شائعات حول وجود خلافات بين أهالى المنطقة وأسرة الفيلم وهى القصة التى أكدت انتهاء الخلافات بتحطيم أحد أكشاك التصوير تعبيراً عن غضب أهل المنطقة ورفضهم للتصوير مما دعا الفنان أحمد مكى بطل العمل إلى الاستعانة بـ«بودى جار» لحمايته من المشاغبات هناك.

وقال السبكى: «لا أعرف من أين خرجت هذه الأخبار فنحن نصور هنا منذ عدة أيام ولم نتعرض لمضايقات أحد على العكس وجدنا ترحيباً من أصحاب المحال التى نقوم بالتصوير أمامها.

ونفى السبكى أيضاً التصريحات التى نسبت إليه بخصوص استعانته ببعض الحراس لتأمين فريق العمل أثناء تصوير المشاهد الخارجية المقبلة حيث أكد أنه انتهى من جميع المشاهد الخارحية للفيلم وبدأ بالفعل فى التصوير داخل استوديوهات المغربى بمنطقة شبرامنت منذ يوم السبت الماضى والتى يتم التصوير فيها لحين انتهاء الفيلم.

فيلم «أبو النيل» بطولة أحمد مكى ونيكول سابا ومحمد لطفى ودينا الشربينى وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة. وتدور أحداثه حول التناقضات التى يعانى منها المجتمع المصرى بشكل كوميدى لايت. ومن المقرر عرضه بموسم الصيف المقبل.