الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الراهب» يبحث عن منتج جديد





أكد الكاتب والسيناريست د.مدحت العدل أن فيلمه «الراهب» يتعرض لعدة مشاكل إنتاجية بسبب الأزمات المالية التى تواجه شركات الإنتاج وأضاف أنه لا يعرف موعدا محددا للعودة لإستكمال التصوير مرة أخري.

وأوضح أنه فى حالة استمرار الوضع السيئ سوف تقوم شركة إنتاج أخرى باستكمال إنتاج الفيلم بدلا من المنتج حسين ماهر الذى يتولى مهمة الإنتاج حاليا حيث كان من المقرر أن يكون الفيلم حاليا فى مرحلة المونتاج أو فى آخر أيام التصوير ولكن بسبب الأزمات المالية التى تواجه شركة الإنتاج أدت إلى توقف التصوير أكثر من مرة بعد ان قام فريق العمل بتصوير عدد من مشاهد الفيلم بالرغم من التوترات الأمنية التي شهدتها الساحة الفترة الماضية.

يذكر أن فيلم الراهب قد تعرض لعدة مشاكل أخرى من قبل الرقابة وإجازة الكنيسة له فى بداية تصويره وبعد أن انتهت هذه المشاكل ظهرت المشاكل الإنتاجية.

وعلي الجانب الاخر اكد مؤلف العمل د. مدحت العدل أن الفيلم لا يمكن إعتباره من بين الأفلام التي تنتمي الي الدينية فهو يتناول أكثر من قضية مأخوذة من الواقع وتهم المسلم والمسيحي في نفس الوقت فهو فيلم إجتماعي بالدرجة الأولي لذلك لا اشعر أنه سوف يواجه مشكلة في التوزيع أوالتسويق كما يظن البعض .

 فيلم «الراهب» يدور حول قصة حياه أحد الرهبان فى الأديرة ويقوم ببطولته هانى سلامة، وجمال سليمان، صبا مبارك وإخراج هالة خليل.