الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يدافع عن معسكر ألمانيا

الزمالك يدافع عن معسكر ألمانيا
الزمالك يدافع عن معسكر ألمانيا




كتب- وائل سامى


قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى جروس إلغاء معسكر الإعداد ببرج العرب الذى كان مقررًا له بعد العودة من ألمانيا.
 وقال أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، «الفريق سيحصل على إجازة اليوم الخميس وغدا الجمعة، ثم ينتظم فى معسكر بالقاهرة»، وأكمل: «سنخوض مباراتين وديتين أمام الجونة والإنتاج الحربى يومى 22 و24 يوليو».
وأضاف  أيمن حافظ إن معسكر الزمالك بألمانيا نجح بشكل كبير، لافتا إلى أن المعسكر تميز بالتنظيم والدقة، كما أن المدير الفنى جروس، نجح فى التعرف على كل اللاعبين.
وأشار: «تغيير مواعيد المعسكر قد يكون أثر على المباريات الودية للفريق»، مضيفا «فى المباراة الودية التى أصاب فيها جنش لاعب الفريق الآخر كان من الصعب استكمال المباراة، بجانب أن مباراة الوصل الإماراتى كان مكان إقامتها بعيدًا عن مقر الإقامة، وقمنا بالسفر لنحو 120 كم ونفس الأمر لفريق الوصل من أجل خوض المباراة».
كما أكد مدير الكرة بنادى الزمالك أن السويسرى جروس سيستقر على قائمة الفريق عقب العودة إلى القاهرة مضيفا «كل الأمور المتعلقة باللاعبين الراحلين والذين سيتم ضمهم للقائمة، سيتم حسمها بعد العودة من ألمانيا اليوم الخميس، وأردف: «بالنسبة للتونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق الجديد، سينضم للفريق عقب عودتنا من معسكر ألمانيا».
من جهة أخرى أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن إقامة مؤتمر صحفى داخل النادى السبت المقبل، للكشف عن مفاجأة إعلامية، وأخبار تهم جماهير القلعة البيضاء.
واستقبل رئيس الزمالك فى مكتبه، عادل توكيل الذى قام بتأليف أغنية عن القلعة البيضاء، والإنجازات التى تحققت خلال الـ4 سنوات الماضية والطفرة الانشائية داخل النادى، لتوجيه الشكر له على هذا العمل المحترم، الذى يفتخر به أى زملكاوى يعشق النادى.