الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يفاجئ جماهير الزمالك بقناة فضائية

مرتضى يفاجئ جماهير الزمالك بقناة فضائية
مرتضى يفاجئ جماهير الزمالك بقناة فضائية




كتب- وائل سامى


يجهز مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لإعلان مفاجأة لجماهير النادى غدًا السبت المقبل، خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقده فى مقر القلعة البيضاء.
ومن المنتظر أن يعلن مرتضى عن افتتاح قناة جديدة للنادى تنشر أخبار القلعة البيضاء، من خلال شراء جزء على الهواء من إحدى القنوات الفضائية المتواجدة حاليا من أجل نقل كل الأخبار التى تخص النادى الأبيض، بعد انتشار العديد من الشائعات عن الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال برامج سيقدمها لاعبو الزمالك السابقين الذين يعملون فى المجال الإعلامى.
الجدير بالذكر أن الموقع الرسمى للزمالك كشف أن مرتضى منصور يجهز مفاجأة لكل جماهير وأعضاء وإعلامى النادى الأبيض، وسيتم الإعلان عنها فى المؤتمر الصحفى غدًا.
 ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عقد جلسة حاسمة مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأبيض لحسم ملف القائمة النهائية للموسم المقبل وتحديد أسماء كل اللاعبين.
من حهة أخرى كشف مصدر بالزمالك أن قائمة الموسم الجديد ستوضع عن طريق جروس وسيكون المدير الفنى صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى أسماء جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة بغض النظر عن أسماء لاعبى القائمة الأولى والتى تم إرسالها بعيدا عن الاحتياجات الفنية للحفاظ على حقوق النادى فى لاعبيه.
وقام مسئولو الزمالك بقيد 23 لاعبًا فى القائمة الأولى هم: حمدى النقاز ومعروف يوسف وكاسونجو وأحمد الشناوى وطارق حامد وأحمد توفيق وعلى جبر ومحمود عبد العاطى دونجا وحازم إمام ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما ومحمود عبدالرحيم جنش وباسم مرسى ومحمد عنتر وعماد فتحى ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى ومحمود عبدالعزيز ومحمود حمدى الونش ومحمود عبدالرازق شيكابالا.
ومن المنتظر استبعاد 5 لاعبين من القائمة هم: معروف يوسف وأحمد الشناوى وأحمد توفيق وعلى جبر وباسم مرسى للرحيل فى الصيف الجارى، ليصبح العدد 18, على أن يقوم الزمالك بقيد 10 لاعبين فى القائمة الثانية هم: المغربى حميد أحداد وبهاء مجدى وإبراهيم حسن وعماد السيد وعمر السعيد ومحمود كهربا ومصطفى فتحى وأيمن حفنى والتونسى فرجانى ساسى ومحمد حسن ليصبح عدد اللاعبين بالقائمة البيضاء 28 لاعبًا مما يعنى ضرورة رحيل ثلاثة لاعبين على أقل تقدير للوصول للعدد المسموح به من جانب اتحاد الكرة وهو ما سيحسمه جروس.
أضاف المصدر الزملكاوى أن جروس سيعتمد على معسكر ألمانيا لغربلة قائمة الفريق بالموسم الجديد, حيث سيختار الراحلين وفقا لرؤيته لجميع اللاعبين خلال المعسكر بناء على اتفاقه مع مجلس الإدارة قبل السفر وهو ما سيحسمه الجلسة المنتظرة.