الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دورى المجموعتين أشبه بالدورات الودية واتحاد الكرة لم يراع خسائر الأندية





كشف المهندس محمد بدر رئيس مجلس إدارة نادى إنبى اعتراضه الشديد على إقامة الدورى هذا الموسم بنظام المجموعتين مؤكدًا أن الدورى حال عودته يوم 2 فبراير المقبل بنظام المجموعتين سوف يكون مثل الدورات المجمعة.
وأوضح بدر أن اتحاد الكرة لم يدرس خسائر الأندية حال إقامة الدورى بنظام المجموعتين حيث سيرفض الرعاة دفع مستحقات الأندية كاملة بسبب خوض الفريق أقل من 20 مباراة طوال الموسم فى الوقت الذى كان يخوض فيه إنبى فى الدورى والكأس  45 مباراة كل موسم.
وتابع بدر أن كرة القدم تدار فى أغلب دول العالم بشكل تجارى بجانب الشكل التنافسى.
وأشار رئيس نادى إنبى أن قلة موارد الأندية والخسائر الفادحة التى تعرض لها إنبى والأندية المصرية لتوقف الدورى تجاوزت الملايين وعن انتقال أحمد عبدالظاهر لاعب الفريق إلى الأهلى قال بدر: إن النادى ينتظر المفاوضات الرسمية من جانب الأهلى بعد أن وضع النادى الشروط المالية للاستغناء عن اللاعب التى لن تقل عن 6 ملايين جنيه.
وتابع بدر أن حسم مصير لاعب الفريق صالح جمعة للانتقال لفريق غرناطة الإسبانى سوف يكون بعد عودة اللاعب من معسكر المنتخب بالإمارات.
فى سياق آخر يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بقيادة طارق العشرى المدير الفنى فى معسكر مغلق بالإسماعيلية بداية من الغد الثلاثاء لمدة 10 أيام فى إطار الاستعداد لبطولة الدورى المقرر لها 2 فبراير المقبل.