الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فى رمضان 2019.. مسلسل جديد يجمع ياسر جلال بالمخرج محمد سلامة

فى رمضان 2019.. مسلسل جديد يجمع  ياسر جلال بالمخرج محمد سلامة
فى رمضان 2019.. مسلسل جديد يجمع ياسر جلال بالمخرج محمد سلامة




كتب – أمير عبدالنبى


 يعيش الفنان ياسر جلال حالة نشاط فنى ونجاح استثنائى خلال الفترة الحالية حيث حقق من خلال عرض مسلسل «رحيم» فى رمضان الماضى نجاحا جماهيريا كبيرا للعام الثانى على التوالي، وأعلن الفنان ياسر جلال أنه سيتعاون فى الموسم المقبل مع نفس صناع مسلسل «رحيم» وهم المؤلف محمد إسماعيل أمين والمخرج محمد سلامة.
واستقر الفنان ياسر جلال والمخرج محمد سلامة على فكرة المسلسل الذى سيخوضان به السباق المقبل ولكن يتكتمان على كافة تفاصيلها، نظراً لعدم تعاقدهما مع شركة إنتاج بشكل نهائى حتى الآن، وعلمت «روزاليوسف» أن ياسر جلال مازال فى مرحلة المفاوضات مع المنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار الذى قدم معهما رمضان الماضى مسلسل «رحيم» كما أنه تلقى عرضا من شركة «ماجنوم» لمالكيها هشام تحسين ورامى إمام ولكن لم يحسم بشكل نهائى الجهة التى سيتعاون معها.
ويشار إلى أن الفنان ياسر جلال يستعد حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بعمل سينمائى من بطولته حيث سيقوم بالعمل عليه وتحضيره فور انتهاء إجازته الصيفية التى يقضيها حالياً مع أسرته.
يذكر أن ياسر جلال خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل «رحيم»، وشارك فى بطولته محمد رياض، دنيا عبد العزيز، طارق عبدالعزيز، الراقصة دينا، حسن حسنى، طونى ماهر، سارة الشامى، وآخرون، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.