الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المراغى: دوراتنا التدريبية تستهدف نشر ثقافة حب الوطن

المراغى: دوراتنا التدريبية تستهدف نشر ثقافة حب الوطن
المراغى: دوراتنا التدريبية تستهدف نشر ثقافة حب الوطن




كتبت - هبة سالم

طالب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، جميع العمال بأن يتحلوا بروح الوطنية، والعمل الجاد فى كافة الأنشطة الاقتصادية والخدمية. وأضاف المراغى خلال الدورة التى بدأت أعمالها أمس الأحد بمقر الاتحاد العام بمشاركة 600 من أعضاء اللجان النقابية فى 10 نقابات عامة على مستوى القاهرة الكبرى، إن دور القيادات العمالية يجب أن يقوم على توعية العاملين فى مواقفهم بالعمل الجاد ونشر ثقافة حب الوطن ومحاربة السلوكيات السلبية الخاطئة داخل المجتمع.
جاء ذلك فى افتتاح الدورة التدريبية الأولى للقيادات العمالية أمس الأحد، بمشاركة الأمين العام للاتحاد محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والتى ينظمها اتحاد العمال، بالاشتراك مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكري.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن هذه الدورات تستهدف شرح القوانين والقرارات المتعلقة بالعملية الإنتاجية والخدمية بما ينعكس على تطويرالأداء فيها لتنمية الاقتصاد القومى، كما تؤكد هذه الدورات على نشر ثقافة الوعى الوطنى داخل التجمعات العمالية.
وقال محمد وهب الله، إن هذه الدورات هدفها الإعداد الجيد للكوادر النقابية باعتبارهم شريكا فى أدوات الانتاج،لكى يستطيعوا إعداد الموازنات وبرامج خطط العمل، وإقرار الاتفاقيات الجماعية.