الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أشغال شاقة» لأمير مرتضى فى الزمالك

«أشغال شاقة» لأمير مرتضى فى الزمالك
«أشغال شاقة» لأمير مرتضى فى الزمالك




كتب- وائل سامى

 

يسعى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك الى وضع استراتيجية جديدة للعمل بداخل أروقة النادى بعد توليه المهمة متطوعا للعمل فى القلعة البيضاء.
شرح أمير مرتضى المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمى باسم الفريق الأول فى الزمالك مهام منصبه الجديد، حيث قال «مهام منصبى تتلخص فى أن أكون حلقة الوصل بين اللاعبين والإدارة والجهاز الفنى والإدارة، إذا كان لدى اللاعب مشكلة ما، لا يعلم لمن يذهب؟ سنقوم بتدشين لجنة شئون لاعبين داخل النادى لحل الأزمات الشخصية.
وأضاف «لن أحضر المباريات أو أجلس على مقاعد البدلاء، ليس لى أى صفة فنية داخل الفريق أو التدريبات.. كل ما فى الأمر هو تهيئة كل الأجواء للجهاز الفنى لكى يتأقلم ومساعدته على نجاح مهمته ، لا توجد وسيلة اتصال بين الإدارة والأجهزة الفنية، المدرب ليس مطلوبا منه حل أزمات اللاعبين الشخصية وهذا هو دورى أن أقوم بتصفية كل المشاكل».
وعن طموحه أكد أمير «أطمح أن أعد استراتيجية للمواسم المقبلة.. أن يستمر اللاعب فى الفريق لمدة أطول، أطمع فى أنه عندما نتعاقد مع مدرب لمدة موسمين يستمر لنهاية الموسمين».
واستكمل «سأعمل من خلال استراتيجية النادى لكن ما سيختلف هو الإخراج النهائي، سأقوم برفع تقارير أمينة للإدارة وإذا طلب منى كريستيان جروس شيء سأعرضها على الإدارة».
وتابع «سأكون مسئولا عن المؤتمرات الصحفية وتقديم اللاعبين والزى الرسمى للفريق، أمور تخص الجانب التسويقى أيضا.. وهذه بذرة إنشاء شركة كرة قدم للزمالك».
واختتم «سأطلب عدد من المتطوعين للعمل فى الفترة المقبلة حتى لو من خارج النادي، فهناك أفكار عديدة نحتاج إليها».
وأشار « أمير مرتضي» الى أن الاباتشى محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق أخطره أنه يمر بأزمة نفسية صعبة للغاية ومصيره فى قبضة رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ناصحاً اللاعب «شيكابالا» بعرض مشاكله على مرتضى منصور.