الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزيرة الهجرة تتدخل لمساعدة عائلة «الأقصرى» المتهم بقتل طفلته فى ألمانيا

وزيرة الهجرة تتدخل لمساعدة عائلة «الأقصرى» المتهم بقتل طفلته فى ألمانيا
وزيرة الهجرة تتدخل لمساعدة عائلة «الأقصرى» المتهم بقتل طفلته فى ألمانيا




الأقصر- سارة الهوارى


أجرت السفيرة نبيلة مكرم اتصالًا هاتفيًا بوالدة وشقيقة المواطن أحمد فؤاد مسعود، المعتقل بسجون ألمانيا على خلفية اتهامه بقتل طفلته سارة البالغة من العمر 7 سنوات.
رفضت الشرطة بمدينة دوسلدورف، ولاية شمال الراين بألمانيا، طلبًا من بعض أصدقاء المواطن المصرى أحمد فؤاد مسعود، المحتجز على خلفية اتهامه بقتل طفلته سارة البالغة من العمر 7 سنوات.
وقال محامى عائلة المواطن المصرى، ناصر الجيلانى، إن الشرطة الألمانية منعت بعض أقارب وأصدقاء «مسعود» وبينهم دبلوماسيون عرب من مقابلته، داخل محبسه، وأن حالته الصحية تتدهور نتيجة لعدم تناوله لأى طعام منذ وفاة طفلته، بجانب إصابته بصدمة عصبية أدت لعدم تمكنه من الإدلاء باقواله حول حادثة وفاة طفلته حتى أمس.
وكشف «الجيلانى» عن أن مجموعة من أصدقاء احمد فؤاد مسعود، من الجالية المصرية بألمانيا، بجانب بعض المواطنين الألمان، قاموا بتكليف محامٍ ألمانى لتولى الدفاع عن أحمد ومتابعة قضيته، وأشار إلى أن المحامى الألمانى طلب عدم إعلان اسمه حتى يتمكن من متابعة القضية بهدوء بعيدًا عن مطاردات وسائل الإعلام التى تفرد مساحات كبيرة لمتابعة القضية منذ يوم الخميس الماضى.
وأكد محامى عائلة المصرى المتهم بقتل طفلته فى ألمانيا، أن هناك الكثير من الغموض الذى يحيط بالحادثة، خاصة أن أحمد كان قد تناول طعام الإفطار مع زوجته وابنته بشكل طبيعى، ولم يكن بحاجة الى التشاجر معها عبر الهاتف وقت الظهيرة إلا إذا كانت طفلته قد أخبرته بشىء ما يرفض أحمد الإفصاح عنه، ويكتفى بالجلوس صامتًا أمام المحققين الألمان.