الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنتج اللبنانى صادق الصباح: بدء التحضير لـ«احنا الصعايدة» و«الهيبة 3»

المنتج اللبنانى صادق الصباح: بدء التحضير لـ«احنا الصعايدة» و«الهيبة 3»
المنتج اللبنانى صادق الصباح: بدء التحضير لـ«احنا الصعايدة» و«الهيبة 3»




كتبت_ آية رفعت


عاد المنتج اللبنانى صادق الصباح الى بلده منذ أيام قليلة وذلك بعد عقد جلسات عمل بالقاهرة حول مشاريعه الفنية التى سيقدمها بشهر رمضان المقبل.
وقال الصباح إنه اجتمع مع الفنان أحمد السقا وفريق عمل مسلسله الجديد «إحنا الصعايدة» والذى من المقرر عرضه بشهر رمضان المقبل، وأضاف أن السقا والكاتب أيمن سلامة والمخرج محمد سامى يعقدون ورش عمل مكثفة للوقوف على تفاصيل الشخصيات التى سوف يرشحونها لمشاركة السقا البطولة.
وأضاف أنه تعاقد مع الفنان على ربيع على تقديم مسلسل جديد من بطولته العام الماضى وذلك بد النجاح الذى حققه من خلال مسلسل سك على إخواتك، وعلى الجانب اللبنانى أشار الصباح انه سيعقد خلل الايام المقبلة جلسات التحضير الأولى لتحديد مصير بطلة مسلسل «الهيبة3» والذى سيكون الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة والتى يشارك السورى تيم حسن ببطولتها، بينما لم يتم حسم أمر بطلة العمل حتى الآن.
وتداولت أقاويل حول عودة المسلسل لبطلة الجزء الأول الفنانة نادين نسيب ولكن الصباح قام بنفى هذا الخبر مؤكدًا أنه تعاقد بالفعل مع نادين ولكن لتقديم مسلسل خاص بها خلال الموسم الرمضانى ولن يكون الهيبة.
كما قال ان ترشيح الفنانة سيكون وفقًا لتوافقها مع الأحداث وطبيعة الشخصية المكتوبة بالجزء الثالث، يذكر أن الجزء الثانى كانت قد قامت ببطولته الفنانة نيكول سابا وقابل بعض جمهور المسلسل هذا الاختيار بانتقاد اللاذع مؤكدين انها لم تكون ثنائى ناجح مع تيم الحسن.
وهذا الهجوم هو السبب فى انتشار إشاعة عودة نادين مرة أخرى للوقوف أمام تيم بعد نجاح الجزء الأول.