السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صورة «ريهانا» بالفراء تثير غضب جمعيات حقوق الحيوان







أثارت صورة المطربة الأمريكية السمراء «ريهانا» التي وضعتها علي صفحتها علي «تويتر» وهي ترتدي معطفا من الفراء غضب جمعية حماية الحيوان الأمريكية العالمية «بيتا» وهي منظمة غير ربحية معنية بالدفاع عن حق الحيوانات في الحياة وتضم أكثر من 2 مليون عضو، ومشارك في أمريكا وإنجلترا والهند.
ويقول موقع «كلوزر» أن «ريهانا» لم تكتف بذلك ولكنها وضعت صورتها أيضا علي موقعي «أنستاجرام» و«هاش تاج» فيما يبدو أنها تريد أن تكون دائما في صدارة الأخبار ومحور الاهتمام ولكنها قد أثارت بذلك غضب منظمة «بيتا» التي لا تتورع عن مهاجمة أي نجم علي الملأ قد تجرأ وسمح لنفسه ارتداء الفرو كما فعلت من قبل مع المطربة «مادونا».
مساكن الشباب ببني سويف وحدات تجارية!
تصدي شباب بني سويف الحاجزين لوحدات سكنية بمنطقة الحمراية شرق النيل لمحاولة الوحدة المحلية طمس تحويل شقق إسكان الشباب إلي محال تجارية بإعادة بناء الجدران وإزالة الأبواب.
كان محمود يحيي، أحد الشباب المتقدم لحجز شقة بشقق إسكان الشباب، قد قام بتحرير محضر رقم 5108 إداري مركز بني سويف لسنة 2012 اتهم فيه المسئولين بديوان عام محافظة بني سويف والوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف ومديرية الإسكان بعدم تسليم الوحدات لحاجزيها وقيامهم بتحويل شقق الدور الأرضي إلي محال تجارية، وبعرض المحضر علي النيابة أنكر المسئولون ذلك وشرعوا ببناء الجدران وإزالة الأبواب لطمس معالم الجريمة إلا أن الشباب كانوا لهم بالمرصاد وقاموا بإبلاغ النيابة العامة.
وأسفرت معاينة النيابة عن وجود بعض الشقق تم تحويلها إلي محال تجارية بالفعل، وبسؤال أصحاب المحال قالوا إن من يقوم بتشغيلهم مقاول يدعي محمد حسن.