الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التوك شو يتحدى الـ«كيكى»

التوك شو يتحدى الـ«كيكى»
التوك شو يتحدى الـ«كيكى»




«تحدى رقصة كيكي» موضة خطيرة انتشرت مؤخرًا، تتلخص فى أن يهبط الشخص من السيارة، ويرقص على أنغام أغنية دريك In My Feelings أثناء سيرها.
عدد من الإعلاميين هاجم الرقصة واعتبروها «تقليدًا أعمى» لعادات غربية تخرق قوانين السير، وتسبب خطورة على حياة الناس، بعد انتشار عدد من الفيديوهات لأشخاص يسقطون من السيارة، وآخرين تصطدم بهم سيارات أخرى، ويتعرضون لحوادث مروّعة.
وائل الإبراشى، فى برنامجه العاشرة مساء على قناة دريم، شدد على رفضه الشديد للرقصة التى تسببت فى كثير من الحوادث حول العالم، وعرض مقاطع من ضمنها فيديو لفتاة دهستها سيارة أثناء قيامها بتحدى كيكي.
أحمد موسى، وصف الرقصة خلال برنامجه على مسئوليتى على صدى البلد، بالـ«مستفزة»، مطالبًا بتجريمها فى قانون المرور، إذ أن ليس كل ما يفعل فى الخارج مسموح تقليده، على حد قوله.
قصواء الخلالي، عبرت عن استيائها من «تحدى كيكي» فى برنامجها صباح دريم المذاع على قناة دريم، لما فيه من خطورة شديدة ، متسائلة عن كم الأشخاص المهتمين بهذه الرقصة والذين شاركوا فيها.
يذكر أن النجم العالمى شيجى هو أول من نشر الرقصة عبر برنامجه the shiggy show، وبعد ذلك انتشر أكثر من 150 ألف فيديو فى أقل من أسبوع، وساهم فى الهوس ظهور نجوم العالم فى فيديوهات مماثلة.