الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

السبكى يصطدم مع محمد سعد بسبب «رمضان»






نشب خلاف حاد بين المنتج أحمد السبكى والفنان محمد سعد بسبب تأجيل مشروع فيلمه «يا أنا يالقصر العينى» على الرغم من الاتفاق بينهما على انتاجه وعرضه فى موسم إجازة نصف العام الحالى إلا أن السبكى قرر بدون إخبار سعد تأجيله رافضا المغامرة فى الوقت الحالى.

وما زاد الأزمة اشتعالا من جانب سعد علمه أن السبكى بدأ التحضير لفيلم محمد رمضان الجديد وسيبدأ تصويره منتصف فبراير المقبل.. هو ما دفع سعد للتهديد بفسخ العقد وتأكيده النفى فى الفترة الماضية أن هناك عملاً يجمعه بالسبكى قريبا.

ويدور خلف الكواليس أن بسبب تردد السبكى فى بدء الفيلم هو سقوط اسهم سعد فى الفترة الماضية والايرادات الهزيلة لآخر افلامه «تك تك بوم» وكذلك مسلسله «شمس الانصارى» وهو ما جعل السبكى يبحث عن الحصان الرابح فى الفترة الحالية وهو محمد رمضان لأن الوقت الحالى لا يحتمل مجازفات بالنسبة له.

ومن جانبه أكد مخرج العمل سامح عبدالعزيز على حقيقة تجميد المشروع حتى الآن ولكنه لا يعلم سبباً محدداً لذلك وأنه لا دخل له بأى خلاف بين منتج العمل وبطله، ولكن ما يعرفه أن سبب التأجيل هو عدم استقرار الأوضاع أمنيا خاصة أن أغلب مشاهد الفيلم يتطلب تصويراً خارجيا، وأنه بدأ بالفعل التحضير له فى الفترة الماضية ولكن لم يتحدد موعد لبدء التصوير لذا أوقف جميع التحضيرات ويناقش دخول مشروع آخر يتفاوض عليه فى الفترة الحالية.

وأضاف أنه قام بترشيح عدد من الأسماء للوقوف أمام سعد فى الفيلم كانت آخرهم إيمى سمير غانم ولكن تأجيل المشروع جعله لا يرسل لها سيناريو العمل للتعرف على موقفها النهائى من الفيلم.