السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد عزومة «المحشى».. 3 مواقف كوميدية لصلاح مع نجوم المنتخب على تويتر

بعد عزومة «المحشى».. 3 مواقف كوميدية لصلاح مع نجوم المنتخب على تويتر
بعد عزومة «المحشى».. 3 مواقف كوميدية لصلاح مع نجوم المنتخب على تويتر




كتبت - شيماء مصطفى


أصبحت الجماهير تعبر عن حبها لمحمد صلاح بطرق مختلفة آخرها فى مباراة ليفربول مانشيستر يونايتد عندما رفعت فتاتان لوحة مكتوب عليها «صلاح تعالى كل محشى معانا» وغيرها من المواقف الكوميديا, فتعامل الجمهور معه بتلك الطريقة لم يأت من فراغ فمحمد صلاح بالرغم من مهاراته وأخلاقه العالية إلا أنه معروف بخفة دمه والتى تظهر عبر صفحات التواصل الاجتماعى.
رصدت «روزاليوسف» 3 مواقف لصلاح حدثت مؤخرًا مع اللاعبين المصريين عبر السوشيال، فبعد خروج الفراعنة من كأس العالم سافر صلاح إلى المالديف لكى يقضى إجازته قبل التوجه إلى أمريكا مع ليفربول للتدريب لبداية الموسم الجديد.. وقام بنشر العديد من الصور له بالمايوه وقد تفاعل معها الجمهور بشكل غير طبيعى وأصبح الكثير يقلدون نفس وضعيات تصويره والتى باتت ظاهرة اجتاحت السوشيال ميديا ما دفعه للكتابة عبر صفحته الخاصة عبر تويتر « وفجأة الشعب قرر يصيف والصور كلها تنزل من على البحر وبالمايوه «وسرعان ما تفاعل معه «محمد الننى» حيث رد عليه قائلًا: «مفيش حد كان بـflamingo float أو «بطة» فى الصور قدامك؟! .
وكان الننى قد سبق محمد صلاح وسافر لقضاء عطلته بالمالديف وشارك جمهوره  بصور له من البحر وعلى البطة بالمايوه ولكنها لم تلق ذلك الرواج والانتشار الكبير مثل صلاح.
ورد محمد صلاح على الننى قائلًا: «وجبت ترجمة البطة منين ياحنين».. ليرد عليه الننى قائلًا: «أبعتلك لينك جوجل ترنسليت اللى بتستخدمه».
كما كان لخفة دمه مع تريزيجيه تفاعل كبير حيث كتب «محمود تريزيجيه» عبر صفحاته الخاصة عبر توتير قائلًا: «هل تظن أنه باستطاعتك هزيمة شخص سقط مئات المرات ثم عاد ونهض بصورة أقوى فى كل مرة ومن دون أى مساعدة تذكر؟» .فرد عليه محمد صلاح بوضع صورة لطفل مضحك وهو يدخن وبيده سجارة أخرى مكتوب عليها «اتفضل يا زميلى». ويتابعه ويرد عليه تريزيجيه بوضع اموشن مضحك.. فهى ليست المرة الأولى ليفسد محمد صلاح بطريقة كوميدية  كتابات تريزيجيه عبر تويتر فقبل مواجهة منتخب مصر لأرجواى فى كأس العالم قام تريزيجيه باقتصاص صورته مع محمد صلاح من الصورة المجمعة لجميع لاعبى المنتخب ووضعها وطمأن المصريين على الماتش ليرد عليه صلاح وبخفة دم ضاحكة قائلًا: «ادخل نام يا تريزيجيه أنا غلطان إنى اتصورت معاك».