الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتح باب التقديم فى المعهد الكندى العالى

فتح باب التقديم فى المعهد الكندى العالى
فتح باب التقديم فى المعهد الكندى العالى




مع انطلاق مراحل التنسيق بدأ التسجيل فى المعهد الكندى العالى - CIC. حيث يقدم المعهد شهادات بكالوريوس معتمدة من مصر وكندا.. ومعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات فى مصر، والشهادة الكندية معتمدة من جامعة كيب بريتون بكندا.
يمكن للطلاب الاختيار ما بين مختلف البرامج الدراسية التى تقدمها CIC وهي: الهندسة، الإدارة (إدارة الأعمال وإدارة تكنولوجيا المعلومات) والإعلام.. فى التخصصات المتاحة والتى تشمل «هندسة: معمارية، مدنية، ميكاترونيا، اتصالات والكترونيات، صناعية، إدارة الأعمال: تسويق، محاسبة، مالية، إدارة تكنولوجيا المعلومات: إدارة الشبكات، إدارة المعلومات.
إعلام: صحافة، إذاعة وتليفزيون، علاقات عامة وإعلان».
يتميز المعهد بشراكته مع جامعة كيب بريتون الكندية، الشراكة التى توفر للطلاب فرصة التخرج ببكالوريوس كندى فى مصر بالإضافة إلى فرصة السفر إلى كندا واستكمال الدراسة بمقر الجامعة بكندا.
ومن جانبه فالرسالة رئيس مجلس إدارة الـCIC د. مجدى القاضى اليوم وبعد ١٥ عامًا من هذا التعاون المصرى الكندى نجد جيل مشرف من خريجى الـCIC يعملون فى كبرى الشركات بكندا بالقاهرة وحول العالم. هؤلاء الخريجين أصبحوا مصدر فخر واعتزاز للـCIC نستشرف من خلالها المستقبل ونشعر بأن رؤيتنا أصبحت واقع ملموس وأن الأمل فى جيل جديد يستعيد مكانة هذا الوطن ممكن بل أكيد والسر يكمن فى التعليم ثم التعليم.. وقد أخذنا على عاتقنا أن نستمر فى مهمتنا أن نقدم تعليم يرتقى لمعايير الجودة الدولية والعهد الذى قطعناه على أنفسنا سواء إداريين وأكاديميين هو أن نقدم رؤية ورعاية متكاملة وجودة من التعليم يستحقها شبابنا وتستحقها بلدنا ونحن نعمل يدا واحدة وفريقا واحدا لتحقيق هذا الهدف».
بالإضافة إلى فرص السفر والدراسة على الطريقة الكندية، تقدم الـCIC فرص لتطوير الطلاب حيث توفر لهم التدريب العملى فى كبرى الشركات المحلية والدولية لضمان جاهزية الطلاب لسوق العمل بعد التخرج.