الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل ليلة مقتل طالبة تمريض الأزهر

تفاصيل ليلة مقتل طالبة تمريض الأزهر
تفاصيل ليلة مقتل طالبة تمريض الأزهر




كتب - صبحى مجاهد وحازم هدهد

«صرخت فخنقتها بالايشارب» كانت تلك أول كلمات نطق بها المتهم بقتل طالبة التمريض بالأزهر، حيث قرر أنه كان على علم بتحركات المجنى عليها وزملائها، حيث كان دائما ما يقوم بتوصيلهن للشقة سكنهن.
وتابع: أنه يوم الواقعة قرر سرقة الشقة واختار موعدا لا يتواجد فيه أى منهن داخل الشقة ودخلها بالفعل بعد أن كسر بابها مستعينا بـ»مفك» إلا أنه فوجئ بالمجنى عليها داخل الشقة والتى بدأت تستغيث بالجيران فانقض عليها وخنقها بايشارب كانت ترتديه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وفى سياق متصل أجرى د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالا هاتفيا، بوالد الطالبة أسماء، وأعرب عن خالص التعازى لوالد وأسرة الطالبة الفقيدة، مؤكدا أنه سيتابع بنفسه الأمر حتى ينال المجرم عقابه، مشيرا إلى أن الابنة الراحلة ضربت أروع الأمثلة فى الجمع ما بين التفوق التعليمى والالتزام الأخلاقى والمثابرة والبر بأهلها، حيث كانت تقضى أشهر الصيف فى العمل من أجل مساعدة أسرتها.. وأشاد الإمام الأكبر بالجهود المكثفة التى بذلتها وزارة الداخلية وأجهزتها، ونجاحها فى الكشف عن مرتكب تلك الجريمة النكراء، وسرعة القبض عليه، كما قرر شيخ الأزهر، تخصيص رحلة حج على نفقة الأزهر الشريف لوالد ووالدة الطالبة.