الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكاتب تموين المحافظات تستقبل المواليد الجدد

مكاتب تموين المحافظات تستقبل المواليد الجدد
مكاتب تموين المحافظات تستقبل المواليد الجدد




كتبت - علا الحينى وحنان عليوة ومصطفى عرفة وإيهاب عمر وسارة الهوارى

 

فتحت مكاتب التموين بمحافظات مصر أبوابها لتلقى طلبات إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية طبقا للقرار الوزارى رقم 19 الذى أصدره الدكتور على مصلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، يتضمن إضافة المواليد الجدد بداية من أول أغسطس، وتستمر حتى 31 أكتوبر المقبل، تنفيذا لبرنامج العدالة الاجتماعية ورفع المعاناة عن المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه.
وفى الأقصر أعلن د.تامر صلاح وكيل وزارة التموين، عن فتح مقرات عديدة لإضافة المواليد على البطاقات التموينية بمراكز ومدن المحافظة, كما أكد د.محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، على أن جميع المقرات جاهزة لاستقبال المواطنين، لإضافة المواليد طبقا للجداول المعدة لذلك والمسلسلة حسب أرقام البطاقات.
وفى بنى سويف صرح  عثمان سيد وكيل وزارة التموين، أن المديرية تتلقى طلبات إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية بحد أقصى ثلاثة مواليد للبطاقة الواحدة, مؤكدا على تطوير المكاتب التموينية بالمحافظة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، مشددا على محاسبة أى شخص يثبت تقصيره فى أداء عمله.
بدوره أوضح حسن القماش مدير الرقابة التموينية ببنى سويف, أنه تم تحديد الفئات المستحقة, ومنهم الأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة والقصر بلا عائل أو دخل ثابت لوفاة الوالدين,.. وأعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط،  تلقى استمارات اضافة المواليد الجدد بمكاتب التموين بدءا من اليوم الأربعاء ولمدة 3 أشهر، على أن لا يتجاوز عدد المواليد الذين سيتم إضافتهم على بطاقة التموين 3 أفراد.