صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الداخلية تنجح فى تحرير طفل العاشر بعد معركة مع الخاطفين

2 اغسطس 2018



نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن المركزى فى تحرير طفل مختطف فى دائرة قسم العاشر من رمضان وإعادته لأسرته سالما وإعادة مبلغ الفدية التى دفعتها الأسرة لتحرير الطفل.
ترجع التفاصيل عقب ورود بلاغ لقسم شرطة العاشر من رمضان من صابر عبد القادر محمود سليم 40 سنة يحمل رقم  7715 جنح قسم أول العاشر من رمضان بغياب نجله محمود 12 سنة طالب بالصف الأول الإعدادى عن المنزل عقب خروجه لشراء بعض المستلزمات وعقب الاتصال بنجله فوجئ بشخص آخر يقوم بالرد عليه وطالبه بمبلغ 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجله.
وعقب تضييق الخناق على الجناة قاموا بإطلاق سراح الطفل خشية ضبطهم، وبمناقشة الطفل المختطف قرر بقيام ثلاثة أشخاص لم يتمكن من الادلاء بأوصافهم باقتياده عنوة داخل سيارة أجرة ماركة فيرنا، وقاموا بتعصيب عينيه والاستيلاء على هاتفه المحمول وحجزه بإحدى الشقق السكنية لم يتمكن من الإرشاد عنها وطلبوا من والده مبلغ 500 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحه باتصالات هاتفية من تليفونه المحمول، وقرر والده بأنه قام بدفع مبلغ مالى 125 ألف جنيه لمرتكبى الواقعة خشية على حياة نجله دون علم أحد قبل إطلاق سراحه.
وأسفرت جهود البحث عن التوصل لمرتكبى الواقعة وهم أحمد السيد عبد العظيم سائق، سابق اتهامه في قضيتين وهاني فرج عبد الجليل الصادق سائق والسابق اتهامه في 10 قضايا ومحمد سعيد عبد المؤمن السابق اتهامه في جناية سلاح.
عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم الأول والثاني بدائرة قسم ثان العاشر وباستهداف المتهم الثالث بالشقة سكنه قام بمبادرة القوات بإطلاق أعيرة نارية وتعاملت معه القوات، مما أسفر عن إصابته بالبطن وضبط بحوزته بندقية آلية و10 طلقات وتوفي حال نقله للمستشفى، واعترف المتهمان الآخران بارتكابهما الواقعة والاستيلاء من والد الطفل علي مبلغ مالي تم اقتسامه فيما بينهم.
وكان لسرعة ضبط الجناة ومقتل الثالث وإطلاق سراح الطفل وإعادة المبلغ المالي الفدية التي تم دفعها لتحريره فرحة واستحسان أهليته والذين أشادوا بجهود الشرطة في سرعة إعادة الطفل سالماً دون تعرضه للأذى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القوات البحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبًًا بحريًًًا عابرًا بالبحر المتوسط
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
دولة الطاقة
حرب القطبين تنعش السلة واليد
قطار الحملات الانتخابية ينطلق من جنوب الصعيد
التحول الرقمى.. عقل بيانات الدولة

Facebook twitter rss