السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد سعد.. «سايس» بيحب هنا شيحة

محمد سعد.. «سايس» بيحب هنا شيحة
محمد سعد.. «سايس» بيحب هنا شيحة




كتبت - آية رفعت


بدأ النجم محمد سعد منذ أيام قليلة تصوير فيلمه الجديد «محمد حسين» والذى يعود به بعدما غير جلده بفيلم «الكنز»، مما يجعل الجمهور متشوقًا لمعرفة تفاصيل شخصية سعد الجديدة، وقد كشفت بعض المصادر لـ(روز اليوسف) عن تفاصيل قصة العمل والذى ظل السيناريو الخاص به عند سعد لمدة 7 سنوات كاملة.
فيقوم سعد بدور حارس لأحد الجراجات وسايس ويعمل منذ سنوات دون تفكيره فى تغيير نمط حياته، حتى تعود السيدة الحسناء «لوجين» من إقامتها ببلدها الثانى فرنسا وتسكن بهذا العقار فيقع فى حبها من النظرة الأولى، ولكن هى لا تشعر تجاهه بأى شيء مما يجعلها دائمة الخلاف معه. وقالت هنا شيحة عن دورها أنها لا تعتبره كوميديا بل على العكس فهى دائمًا ما تفتعل المشاكل بالأحداث وأن الدور سيكون مفاجأة، مؤكدة أنها بدأت بالتحضير لشكل الشخصية وأدائها من خلال جلسات عمل عقدتها مع المخرج إسماعيل فاروق بينما ستبدأ تصوير دورها خلال الأيام المقبلة.. وكشفت مصادر داخل العمل لـ(روز اليوسف) أن سعد لن يقدم شخصية مفتعلة مثل شخصياته القديمة (اللمبى وكركر وعوكل وغيرهم) بل سيقدمها بشكل مميز ومختلف، وسيشاركه بطولة لعمل محمود البزاوى وحجاج عبد العظيم ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين سيقومون بأدوار سكان العقار، والذى سيقع السايس فى مشاكل بسببهم.
ومن جانب آخر ينتظر سعد عرض الجزء الثانى من فيلمه «الكنز» والذى من المتوقع أن يعرض بموسم عيد الأضحى أو بعده مباشرة، ويشاركه ببطولته روبى وأحمد رزق ومحمد رمضان وهند صبرى وهانى عادل وغيرهم من النجوم.