السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سامسونج تطرح سلسلة تليفزيونات QLED الجديدة فى السوق المصرية

سامسونج تطرح سلسلة تليفزيونات QLED الجديدة فى السوق المصرية
سامسونج تطرح سلسلة تليفزيونات QLED الجديدة فى السوق المصرية




قامت سامسونج إلكترونيكس مصر اليوم بإطلاق سلسلة تليفزيونات QLED الجديدة لعام 2018 فى السوق المصرية. تتميز التليفزيونات الجديدة بمزايا تكنولوجية استثنائية لضمان جودة فائقة للصورة وخيارات ذكية وعناصر تصميم فريدة تتيح للتليفزيون الاندماج مع الديكور المنزلى بكل سلاسة. إن المزايا الجديدة لتليفزيونات QLED من سامسونج تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء، من أجل الحصول على أفضل جودة للصورة والاتصال مع الأجهزة الأخرى ومشاركة المحتوى، بما يقدم للمستخدم أعلى مستويات الراحة وسهولة الاستخدام.
وتعليقًا على إطلاق سلسلة تليفزيونات QLED، قال المهندس قاسم حسن- رئيس قطاع التليفزيونات فى سامسونج إلكترونيكس مصر: «باعتبارنا شركة عالمية رائدة فى قطاع التليفزيونات، تفكر سامسونج باستمرار فى باقة القيم الجديدة التى تمنحها للمستهلكين، مما يجعلنا ملتزمين دائمًا بتقديم ابتكارات لا مثيل لها. ولهذا تطرح سامسونج هذا العام سلسلة تليفزيونات QLED التى تتمتع بالعديد من المزايا الفريدة بما فى ذلك خاصية Ambient Mode، والكابل غير المرئي، وعمق الألوان، وأكثر من ذلك بكثير للحصول على تجربة مشاهدة أكثر ثراءً واتصالًا.»
وتتميز تشكيلة الشاشات الجديدة المستهلك بخاصية عمق اللون بنسبة 100%، وهى الخاصية التى تعزز من تباين الألوان ودقتها وتظهر كل التفاصيل بكل وضوح.