الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوبر تتوسع فى شراكة التأمين مع أكسا مصر

أوبر تتوسع فى شراكة التأمين مع أكسا مصر
أوبر تتوسع فى شراكة التأمين مع أكسا مصر




أعلنت أوبر أنها ستقوم بتوفير برنامج تأمين لجميع السائقين، باسم برنامج «التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات»، فى أنحاء مصر بالشراكة مع أكسا مصر، وهى إحدى أكبر شركات التأمين الموثوقة فى العالم. إن أساس هذا البرنامج هو القدرة على حماية السائقين من التكاليف المادية للحوادث، بما فى ذلك المصاريف الطبية أو فرص الأرباح المفقودة عند وقوع حادثة أثناء القيادة على تطبيق أوبر، إلى حدٍ معين. ويشكل هذا الإعلان جزءًا من التزام أوبر بحماية السائقين، بالإضافة إلى أمان وسلامة عملائها، وستقوم أوبر بتمويل هذا البرنامج بدون أى تكاليف على السائقين ومندوبى التوصيل.
وسيتم تقييد الشركاء السائقين لأوبر وأوبر إيتس فى البرنامج  تلقائيا من خلال رسالة داخل التطبيق منذ اللحظة التى يقبلون فيها الرحلة أو طلب التوصيل، وتستمر أثناء القيادة لأخذ راكب أو فى الطريق إلى مطعم، وحتى نهاية الرحلة أو عند التوصيل. كما يتم حماية الركاب أيضًا بشكل تلقائى بتأمين حماية الضرر، إلا أنه يمكنهم رفض هذه التغطية إذا أرادوا.
ويقول بيير ديميترى جور كوتى نائب رئيس والمدير العام الإقليمى لأوبر فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مُعلقًا على برنامج التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات وقال لنا سائقونا إنهم يستمتعون بحرية إدارة أنفسهم واختيار الوقت والمكان الذين يقودون فيه. كما عبروا لنا عن رغبتهم فى المزيد من الأمان، وقد صُمم برنامج «التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات» لتوفير الطمأنينة لشركاء أوبر مع الحفاظ على المرونة التى يقدّرونها. نحن نؤمن أن لنا دورًا مهمًا نلعبه فى تمكين الناس لسهولة الوصول إلى فرص ذات جودة، كما أننا متحمسون لتطويرنا برنامج تأمين رائد لقطاع النقل التشاركى هنا فى مصر».