الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب الأهلى يحرجون الكبار فى مباراة ودية

شباب الأهلى يحرجون الكبار فى مباراة ودية
شباب الأهلى يحرجون الكبار فى مباراة ودية




كتب - عمر عبدالحفيظ


فاز بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على فريق الشباب بالنادى «مواليد 97» بنتيجة 4-2، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما أمس على ملعب التتش.
سجل مصطفى عزت هدفى فريق الشباب من ضربة جزاء وتصويبة، فيما سجل أهدف الأهلى أكرم توفيق وأحمد علاء وأحمد حمودى هدفين من ضربة جزاء وتصويبة.
كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم فريق الشباب بهدفين وتصدى مصطفى شوبير لضربة جزاء سددها أحمد الشيخ؛ فيما سجل لاعبو الفريق الأول 4 أهداف فى الشوط الثانى.
ودفع الجهاز الفنى بمجموعة من اللاعبين فى الودية أبرزهم محمد نجيب ومحمود الجزار وأحمد حمودى وأحمد حمدى ونيدفيد وأكرم توفيق وأحمد الشيخ وعمرو جمال وأحمد علاء وعمرو بركات.
ورغم فوز اللاعبين الكبار إلا أن فريق الشباب قدم عرضا قويا، خاصة فى الشوط الأول وأحرجوا الكبار بقوة.
وقال خالد محمود؛ طبيب الفريق إن إسلام محارب لاعب الفريق اشتكى من إجهاد فى العضلة الضامة ويخضع لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى.
وخرج محارب من قائمة الأهلى التى أعلنها الجهاز؛ استعدادًا لمواجهة المصرى التى ستقام اليوم على ملعب استاد برج العرب ضمن الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى العام.
وقال أيمن أشرف؛ الظهير الأيسر إن مواجهة المصرى صعبة للغاية، خاصة أنها أمام منافس قوى، بجانب أن جميع المباريات أصبحت صعبة والجميع يبحث عن تحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلى حامل اللقب فى النسخ الثلاث الأخيرة.
وأشار أشرف إلى أن لاعبى الأهلى يمتلكون من الخبرات والكفاءة ما يؤهلهم للتعامل مع ضغط المباريات هذا الموسم، خاصة فى ظل خوض أكثر من بطولة فى نفس التوقيت سواء؛ الدورى أو البطولة العربية أو بطولة إفريقيا، مؤكدا أنها جميعا تبقى تحديات تواجه الأهلى الذى يبحث دائما عن البطولات والبقاء على منصات التتويج.
وأعرب عمار حمدى؛ لاعب الأهلى المنضم حديثا من صفوف النصر، عن سعادته بخوض أول مران له مع الفريق الأول على ملعب التتش بالجزيرة، مؤكدًا أنه حلم وتحقق.
وأضاف: الجميع استقبلنى بشكل أكثر من رائع وحرص محمد يوسف المدرب العام بالفريق على تحفيزى وحذرنى من الرهبة وضرورة التخلص منها سريعا، فى ظل تواجدى وسط كوكبة من أبرز نجوم الكرة المصرية.
وأوضح أن جميع اللاعبين حرصوا على تهنئتى بخوض أول مران مع الفريق، مؤكدًا أن شريف إكرامى وسعد سمير استقبلاه مبكرا قبل التدريبات وطالباه بعدم الرهبة، وتقديم أدائه المعروف عنه، مشددا على إن كلمات الثنائى بجانب رسائل «يوسف» التحفيزية كان لها مفعول  السحر فى التخلص من رهبة المران الأول وسط كبار الأهلى فى التتش.