الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفهد الأسمر «حيران»

الفهد الأسمر «حيران»
الفهد الأسمر «حيران»




كتب- وائل سامى


ينتظر محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادى الزمالك، عرضا للرحيل عن النادى من أجل اللعب فى الدورى المغربي، بعد أن تلقى اللاعب تأكيدات من قبل مقربين منه بأنه سيتم إحضار عرض مغربى له خاصة أن القيد فى المغرب لا يزال مستمرا حتى شهر سبتمبر المقبل.
ومن جانبه قرر شيكابالا الانتظار لنهاية الأسبوع الجاري، من أجل حسم العروض التى تلقاها، ولكن فى الوقت نفسه استقر اللاعب على استخراج تأشيرة السفر إلى اليونان خاصة أن عرض نادى أبولو اليونانى هو الرسمى والأفضل للاعب حتى الآن.
يذكر أن الزمالك قام بقيد شيكابالا فى قائمة الانتظار، ورحب النادى برحيل اللاعب مجانا حرصا على مستقبله باعتبار أنه من أبناء القلعة البيضاء.
فى نفس السياق تلقى نادى الزمالك، إخطارًا من مسئولى الفتح السعودى بغلق باب التعاقد مع معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض بعد اكتمال قائمة النادى السعودى من حيث اللاعبين الأجانب.
وكان الفتح السعودى عرض على الزمالك التعاقد مع اللاعب مقابل 300 ألف دولار إلا أن الزمالك رفض هذا المبلغ قبل أن يعود مجددًا للموافقة على بيعه بهذا المبلغ إلا أن النادى السعودى خفض عرض المالى لشراء اللاعب ليكون 100 ألف دولار فقط خاصة وأنه كان يماطل فى رده عليهم ليعود الزمالك مجددًا ويخطرهم بموافقته على بيع اللاعب مقابل 100 ألف دولار قبل أن يصدم مسئولى الفتح السعودى نادى الزمالك بأن قائمة فريقهم اكتملت وتم إغلاق باب التعاقد مع اللاعب نهائيًا.